ارتفاع عدد لاعبي لعبة Arkham Knight على منصة ستيم إلى ثلاثة أضعاف عدد لاعبي لعبة Suicide Squad

مرحبًا بكم أيها القراء، الكثيرون على يقين من أن شركة Rocksteady Studios هي الاستوديو الذي أنتج ألعابًا رائعة لأبطال الخارقين، خاصة لسلسلة ألعاب باتمان. ومع ذلك، فقد تغيرت نظرة الجمهور نحو الفريق بعد إصدار لعبة Suicide Squad، فهي لعبة فيديو تحمل معها جوانب إيجابية وسلبية أيضًا، ولكن النتيجة النهائية كانت مختلفة تمامًا عما كان يعتاد الناس في السابق.

إعلانات

مفاجأة إيجابية على منصة PlayStation

تبين حديثًا أن إطلاق لعبة Suicide Squad أثر بشكل إيجابي على لعبة Batman Arkham Knight، حيث عاد العديد من اللاعبين إلى اللعبة الأخيرة مرة أخرى. هذا الأمر حدث على منصة PlayStation، والآن نرى حدوث نفس الظاهرة على منصة ستيم، حيث انخفض عدد اللاعبين في Suicide Squad على المنصة، بينما زاد عدد اللاعبين في Batman: Arkham Knight.

ركود في أعداد اللاعبين

على Steam Database، نرى أن أعداد اللاعبين في لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تناقصت مع مرور الأيام، وصلت الآن إلى 1,219 لاعبًا في الوقت الحالي. بينما تجدر الإشارة إلى أن عدد اللاعبين في Arkham Knight استقر عند 3,054 لاعبًا حاليًا.

في 5 فبراير، تم تداول أخبار تشير إلى أن إطلاق Suicide Squad على منصة Steam كان ضعيفًا نسبيًا، حيث كان لديها أقل من نصف عدد اللاعبين المتزامنين مقارنة بلعبة Marvel’s Avengers عند إطلاقها. وتشير التقديرات إلى أنه تم بيع ما بين 98,000 و188,000 نسخة على Steam، وهي أرقام منخفضة بالنسبة للعمل الضخم الذي استغرق وقتًا طويلًا للتطويره.


يتحدث المحتوى عن تأثير إصدار لعبة Suicide Squad على Rocksteady Studios وبالأخص على لعبة Batman: Arkham Knight. يشير المحتوى إلى نقص عدد اللاعبين في لعبة Suicide Squad مقارنة بـ Batman: Arkham Knight على منصة Steam. يتم ذكر التقارير التي تشير إلى أن عدد مبيعات لعبة Suicide Squad كان أقل من المتوقع على Steam.

إعلانات