تعرف على اختبارات الأداء والبطارية للهاتف Google Pixel 4a

مواصفات google pixel 4a
0 112

ينتظر عشاق شركة جوجل وهواتفها جوجل بيكسل، للهاتف المنتظر Google Pixel 4a، وقد ظهرت بعض إختبارات الأداء للمعالج خاصة في الالعاب، والتى ترسم بصورة كبيرة الصورة النهائية لأداء الهاتف، وقد ظهر ذلك على قناة التقني الشهير Cuban على قناته الرسمية على اليوتيوب.

google pixel 4a specs
مواصفات google pixel 4a

ياتى الجهاز بالمعالج الشهير من شركة كوالكوم Snapdragon 730، مع رام 6 جيجابايت، وهو معالج جيد وليس الافضل، ويقارب في الأداء معالج Snapdragon 670 في هاتف Pixel 3a.

وقد حقق الهاتف 268,973 نقطة على برنامج انتوتو بينشمارك، المخصص لاختبار اداء الهواتف الذكية، وهو يقارب فى النتائج هاتف شركة سامسونج Galaxy Note10 Lite، وافضل قليلا من هاتف شركة شاومي فى الفئة المتوسطة Redmi Note 8 Pro.

حقق المعالج ايضا 2544/6370 نقطة على منصة Geekbench 4.4 (نواة / جميع الانوية)، متفوقا على هاتف Galaxy Note10 Lite واقل من هاتف سامسونج Galaxy A71.

أما بالنسبة للبطارية فقد حقق أداء متوسط 7:20 ساعة استخدام فعلى للشاشة screen on time. 

من المتوقع ان يتم اصدار الجهاز في نهاية شهر مايو الحالي 2020، ولكن ألمحت بعض التسريبات إلى احتمال تأجيل إطلاق الهاتف الى شهر يونيو القادم. 

يأتي الهاتف بمواصفات شاشة 5.81 بوصة من نوع OLED بدقة فول اتش دي بلس مع كاميرا أمامية منبثقة فى الشاشة، مع معالج Snapdragon 730 وذاكرة داخلية 64 او 128 جيجابايت، مع رام 6 جيجابايت مع كاميرا خلفية وحيدة بدقة 12 ميجابيكسل ولم تتوافر اية معلومات عن سعر الهاتف بعد.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

كُن أول من يضع تعليق!