احصل على كل ما تحتاجه لحماية عائلتك مع Apple في يوم الإنترنت الآمن 2024

كيف تقوم Apple بإنشاء إنترنت أفضل؟

في الوقت الذي يقترب فيه يوم الإنترنت الآمن في 6 من فبراير، سنشرح اليوم العديد من الطرق التي تُقدمها لك شركة Apple لتساعد العائلات على استخدام التكنولوجيا بشكل آمن.

إعلانات

ما هو يوم الإنترنت الآمن؟

يوم الإنترنت الآمن “Safer Internet Day” هو حدث سنوي مخصص لزيادة الوعي حول السلامة عبر الإنترنت وتشجيع استخدام الإنترنت بمسؤولية أكبر.

متى يوم الإنترنت الآمن لعام 2024؟

يوم الإنترنت الآمن في 6 فبراير، يتذكرنا بضرورة جعل الإنترنت مكانًا أكثر أمانًا، خاصة لأطفالنا الذين ينشأون في العصر الرقمي.

أهم الميزات التي تقدمها شركة Apple لضمان أمن وسلامة المستخدمين أثناء استخدام الإنترنت

توفر أجهزة Apple ميزات مثل “مدة استخدام الجهاز”، “وقت التوقف”، “حدود التطبيقات”، “حدود التواصل”، “أمان التواصل” و “القيود” لكي تساعدك في تحقيق استخدام آمن ومسؤول للإنترنت.

كيفية المساهمة في SID 2024

يُعد المشاركة في يوم الإنترنت الآمن وسيلة هامة لدعم السلامة عبر الإنترنت. يُمكنك المساهمة من خلال تثقيف نفسك، مشاركة المحادثات، حضور أحداث SID، نشر الوعي، ودعم مبادرات السلامة عبر الإنترنت.

تاريخ يوم الإنترنت الآمن

تم الاحتفال بيوم الإنترنت الآمن لأول مرة في عام 2004، ومنذ ذلك الحين تطور ليصبح حركة عالمية.

أهمية السلامة على الإنترنت

نظرًا لتشابك حياتنا مع الإنترنت، لا يمكن المبالغة في أهمية السلامة عبر الإنترنت. هذه تشمل حماية المعلومات الشخصية، منع التنمّر، تعزيز المعرفة الرقمية، والمزيد.

يعد يوم الإنترنت الآمن 2024 فرصة لتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على سلامة عائلتنا عند استخدام التكنولوجيا، وعلى رأس الشركات التي تعمل على توفير الأجهزة والبرمجيات الآمنة للمستخدمين هي شركة آبل. تعتبر آبل واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الذكية والبرمجيات الآمنة وتحرص دائمًا على توفير بيئة آمنة لمستخدميها.

بفضل نظام التشفير القوي والتحديثات الدورية التي تطلقها آبل، يمكن لمستخدميها الاعتماد على أجهزتهم للقيام بالمعاملات المصرفية والتواصل مع الآخرين بأمان، دون الاضطرار إلى القلق حول تعرض بياناتهم للخطر.

تقدم آبل أيضًا خدمات الرقابة الأبوية والتحكم في الوصول إلى المحتوى على أجهزتها، مما يجعل من السهل على الأهل مراقبة وتأمين استخدام أطفالهم للتكنولوجيا، وحمايتهم من المحتوى الضار.

يسعى فريق عمل آبل باستمرار إلى تطوير تقنيات جديدة لمواجهة التهديدات الأمنية المتزايدة وتوفير أجهزة وبرامج آمنة، حيث تُعد حماية خصوصية المستخدمين وسرية بياناتهم من أعلى الأولويات لشركة آبل.

مع استمرار تطوير تكنولوجيا الذكاء الصناعي، يعمل فريق آبل على توفير حلول آمنة للتعامل مع تهديدات الأمان الجديدة التي قد تظهر في المستقبل، مما يضمن استمرارية إبقاء عائلاتنا آمنة على الإنترنت.

إعلانات