احصل على سامسونج جالكسي اس 22 الترا بأقساط مغرية في جرير السعودية واكتشف أهم مواصفاته بعد التجربة الشخصية

سامسونج جالاكسي إس 22 الترا: السعر والتفاصيل

إن في السعودية، يمكنك الحصول على هاتف سامسونج جالاكسي إس 22 الترا بنظام التقسيط من مكتبات جرير. هذا الجهاز الرائع يتميز بمزايا فريدة وتكنولوجيا عالية ستجعلك تكتب أسمه في قائمة الهواتف المفضلة لديك.

إعلانات

سعر وتفاصيل

سامسونج جالاكسي إس 22 الترا يأتي مع ذاكرة داخلية ضخمة تصل إلى 256 جيجابايت ورام بحجم 12 جيجابايت ويتوفر الآن للتقسيط في مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية من خلال تعاونها مع شركة تمارا للتقنيات.

  • سعر الهاتف قبل الخصم: 4607 ريال سعودي.
  • سعر الهاتف بعد الخصم: 2781.74 ريال سعودي، مما يعني حسمًا بقيمة 2781 ريال سعودي.
  • يمكنك شراء الجوال وتقسيم ثمنه إلى أربع دفعات شهرية بمبلغ 849.5 ريال سعودي شاملة تكاليف الخدمة.
  • يأتي الهاتف مع ضمان لمدة عامين.

مواصفات سامسونج جالاكسي إس 22 الترا

سامسونج جالاكسي إس 22 الترا يأتي مع العديد من المزايا الرائعة والتي تشمل:

1. بطارية سعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن الفوري.

2. القدرة على الشحن اللاسلكي والشحن العكسي.

3. شاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 إنشات.

4. تقنية الاتصال القريب، NFC.

5. دعم شبكات 5G و4G.

6. حماية ضد الأتربة والسوائل وفق المعيار العالمي IP68.

7. زجاج Gorilla Victus مع هيكل ألمنيوم.

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا واحداً من أحدث هواتف شركة سامسونج الرائدة، والذي يتميز بتصميم مبتكر ومواصفات فنية متطورة. وقد أعلنت شركة جرير في المملكة العربية السعودية عن إمكانية الحصول على هذا الهاتف عبر نظام التقسيط بأسعار مناسبة.

أهم مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا تجذب الكثير من المستهلكين، حيث يأتي الهاتف بشاشة ديناميكية من نوع Super AMOLED بحجم 6.8 إنش، مما يوفر تجربة مشاهدة مذهلة للمحتوى الوسائطي والألعاب بدقة عالية.

يتمتع هاتف جالكسي اس 22 الترا بكاميرا رئيسية ثلاثية العدسة بدقة 108 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور مذهلة وتسجيل فيديو عالي الجودة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل.

يأتي الهاتف مزوداً بمعالج Exynos 2100 ثماني النواة، مما يوفر أداء متميز وسريع لتشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة، بالإضافة إلى بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع.

إن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا يعتبر اختياراً ممتازاً للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي متطور يتمتع بأداء قوي وكاميرا ممتازة، ويمكن الحصول عليه الآن بأسعار تناسب الجميع من جرير في المملكة العربية السعودية عبر خيار التقسيط الميسر.

إعلانات