إيلون ماسك يعتزم التخلص من رقم هاتفه واستخدام تطبيق إكس للتواصل!

إيلون ماسك يعتزم الاعتماد على منصة إكس لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية

مرحبًا بكم أصدقائي الأعزاء،

إعلانات

منصة إكس أصبحت في أخبار التكنولوجيا حديث الساعة مؤخراً بفضل إعلان إيلون ماسك، مالك تويتر السابق، عن قراره الغريب بإلغاء رقم هاتفه الخاص والاعتماد فقط على منصة إكس لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية. وهو قرار يثير الكثير من التساؤلات والاستغراب.

تحولات في خاصية المكالمات والرسائل النصية

رغم أن منصة إكس لا تدعم حالياً سوى مكالمات الصوت والفيديو لمشتركيها في بريميوم، فإن تصريح ماسك يشير إلى أن الشركة تعمل على إضافة ميزة جديدة تتيح لمستخدمي إكس الاتصال أو إرسال الرسائل النصية إلى أرقام هواتف حقيقية وليس فقط إلى مستخدمي إكس الآخرين.

التحديات التي تواجه القرار

من الواضح أن هذا القرار قد يواجه العديد من التحديات، فأولاً يجب على من يرغب في التواصل مع ماسك الاشتراك في “إكس بريميوم” مقابل 10 دولارات شهرياً. بالإضافة إلى أنه من الغريب أن يتخلى الكثير من المستخدمين عن أرقام هواتفهم بسبب حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى المرتبطة بهذا الرقم.

المُحللين يتكهنون

لا يزال هناك تكهنات تحوم حول ما إذا كان إيلون ماسك سيتخلى عن رقم هاتفه بشكل كامل، خاصة أنه يحتاج إلى وجود خط اتصال موثوق به في ظل إدارته للعديد من الشركات. وربما تكون تغريدته مجرد دعاية لجذب الانتباه أكثر من كونها حل حقيقي لاستبدال المكالمات والرسائل النصية.

الختام

تبقى هذه الخطوة إحدى التطورات الغريبة في عالم التكنولوجيا، وقد تحمل في طياتها تحديات وتساؤلات كثيرة. ننتظر لنرى كيف ستتطور الأمور في المستقبل وكيف ستؤثر هذه الخطوة على عالم الاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي.

إلى اللقاء،

مصدر المقال: المصدر

إيلون ماسك يعتزم إلغاء رقم هاتفه والاعتماد فقط على منصة إكس لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية. على الرغم من أن إكس لا تدعم حاليًا سوى مكالمات الصوت والفيديو، إلا أنه يتم العمل على إضافة ميزة جديدة. ومع ذلك، قد يواجه خططه صعوبة بسبب حاجة المستخدمين لرقم الهاتف في العديد من الحالات مثل المصادقة الثنائية والتنبيهات الطارئة.

إعلانات