إيقاف قسم إصدار ألعاب Microsoft لنسخ الأقراص

أعزائي القراء الأعزاء!

إعلانات

لقد تم الإعلان مؤخرًا عن خطة لتسريح حوالي 1900 موظف من جهاز الألعاب في شركة مايكروسوفت، وهو ما يمثل حوالي 10٪ من إجمالي عدد الموظفين. يبدو أن شركة Blizzard تأثرت بشكل خاص بهذه الحركة، مع استقالة الرئيس Mike Ybarra وإلغاء لعبة “Odyssey” القادمة.

إغلاق الألعاب – ما الذي حدث؟

إذا كان لديكم بعض القلق بشأن تطوير الألعاب والربح من نسخ الأقراص، فأنتم لستم وحدكم. وفقًا لـ Jez Corden من Windows Central، تضررت الفرق المعنية بتقديم ألعاب Xbox لمتاجر التجزئة وخدمة العملاء لشركة Activision Blizzard بشكل كبير، وكان المديرون المخصصون للمجتمع هم من أكثر المتضررين.

كما أغلقت Microsoft أيضًا الأقسام المخصصة لتوزيع ألعاب Xbox بتنسيقات الأقراص. وبشكل متصل، بدأت أخبار تشير إلى نية Microsoft إطلاق سلسلة Xbox رقمية بالكامل، مما يعزز الشكوك في أن الشركة قد تود التخلي تدريجيًا عن الأقراص.

كل هذا يعني أن الشركة قد تكون على وشك الانتقال إلى الألعاب الرقمية بشكل أكبر، بما في ذلك إمكانية إطلاق العديد من الألعاب الجديدة بتنسيق الرقمي فقط.

نصائح وتوجيهات

مايكروسوفت تبدأ في التحول إلى الألعاب الرقمية
تضاؤل فرص الحصول على الألعاب بتنسيق الأقراص

نتمنى لقراءنا الكرام الحظ السعيد في هذا العالم المتغير باستمرار، وسيبقى فريقنا على قدم وساق لتقديم آخر التطورات في عالم الألعاب.

تم الكشف عن إغلاق قسم ألعاب شركة Microsoft وتسريح ١٩٠٠ موظف من مجموع ٢٢٠٠٠ موظف. تضررت Blizzard بشكل خاص واستقال رئيس الشركة مايك Ybarra. يبدو أن ألعاب Xbox ستقلص من نسخ الأقراص وتتحول إلى النسخ الرقمية.

إعلانات