إيقاف قسم إصدار ألعاب مايكروسوفت على أقراص – تقرير

تسريح موظفي شركة Microsoft

مرحباً، أمس تم الإعلان عن فصل 1900 موظف من فرع الألعاب في شركة Microsoft من بين 22 ألف موظف. اشملت هذه القرارات فرق Xbox وشركة Activision Blizzard – تقريبا عُشر اجمالي فرع الألعاب. يبدو أن Blizzard تضررت بشكل كبير بسبب هذه الفصول، حيث قام رئيس الشركة مايك يبارا بالاستقالة وتم إلغاء لعبة “Odyssey” القادمة.

إعلانات

تأثير الفصول على محبي الألعاب

ربما نحتاج الآن لمعرفة المزيد عن الأشخاص الذين تم فصلهم، وهذه ليست أخبار جيدة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اقتناء ألعابهم بنسخها الفعلية.

تحليل تأثير الفصول

وفقًا لـ Jez Corden من Windows Central، الفرق المتضررة بشكل كبير هي التي تقوم بتوزيع ألعاب Xbox في المتاجر وخدمة عملاء شركة Activision Blizzard، ووصفت هذه الفرق بأنها “متوقفة” بشكل أساسي. كما كان مديرو المجتمع هم الأكثر تضررًا من عمليات الفصل.

تقليل الإعتماد على النسخ الفعلية

تقوم Microsoft أيضًا بإغلاق الأقسام المخصصة لتوزيع ألعاب Xbox بنسخها الفعلية. وإذا ربطنا هذا بالأنباء حول نية Microsoft لإطلاق جهاز Xbox Series X رقمي بالكامل، ربما نستنتج أن الشركة تعتزم التحول إلى النسخ الرقمية بشكل كبير في المستقبل.

تم تسريح 1900 موظف من قسم الألعاب بشركة Microsoft، مما أدى إلى تأثر فرق Xbox وActivision Blizzard. الشركة قامت أيضًا بإغلاق الأقسام المخصصة لجلب ألعاب Xbox إلى متاجر التجزئة بنسخ أقراص، مما يدل على رغبتها في التحول إلى الألعاب الرقمية.

إعلانات