إيقاف إصدار النسخة التجريبية المبكرة لفيلم Suicide Squad مرة أخرى في غضون 24 ساعة

تأجيل إصدار Suicide Squad بسبب صيانة الخوادم

أخبار سيئة لمحبي لعبة Suicide Squad، حيث تم إيقاف خوادم اللعبة مرتين خلال 24 ساعة بسبب أعمال الصيانة، مما يعني أن مالكي النسخة المبكرة لن يتمكنوا من تجربتها في الوقت الراهن.

إعلانات

لمن لا يعلم، ستصدر نسخة اللعبة الأساسية في 2 فبراير، وتم تضمين الوصول المبكر في الإصدار الفاخر مقابل 100 دولار أمريكي. أعلنت شركة Rocksteady عن صيانة مجدولة للخوادم صباح اليوم، مشيرة إلى أن اللعبة لن تكون متاحة عبر الإنترنت خلال فترة الصيانة دون تحديد موعد عودتها مرة أخرى. وتم إعلام اللاعبين بأن الخوادم عادت للخدمة بعد وقت قصير، مع الأمل في أن يكون ذلك الإيقاف الثاني هو الأخير، خاصةً بعد تأثر سمعة اللعبة بشكل سلبي قبل الإطلاق، ويبدو أن الأمور تزداد سوءًا.

تتبع قصة اللعبة فرقة الانتحارية التي تضم Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark، حيث يقومون بمهمة لإنقاذ العالم من خطر مدمر، مع موعد الإصدار المقرر في 2 فبراير 2024 على PS5 و Xbox Series X/S و PC.

معلومات عن المؤلف

تم الإعلان عن إيقاف خوادم Suicide Squad للصيانة مرتين خلال 24 ساعة، مما يعني أن الأشخاص الذين دفعوا مبلغا كبيرا مقدما للعبة لا يمكنهم تجربتها حاليا. اللعبة الأساسية من المقرر إصدارها في 2 فبراير وسيتم إصدار الوصول المبكر مقابل 100 دولار أمريكي. اللاعبون تم إعلامهم أن خوادم اللعبة عادت للعمل بعد فترة وجيزة، وأعرب الكثيرون عن أملهم في أن تكون هذه المشكلة الأخيرة. اللعبة تحكي قصة فرقة الانتحارية ومهمتها لإنقاذ الأرض، ومن المقرر إطلاقها في 2024.

إعلانات