إيبك جيمز تكشف عن إطلاق لعبة فورتنايت Fortnite مرة أخرى على أجهزة آيفون في عام 2024

إيبك جيمز تعلن عن عودة لعبة فورتنايت إلى آيفون في 2024

مرحبًا بكم أيها القراء الكرام،

إعلانات

نود أن نشارككم الخبر السار والذي يتعلق بشركة إيبك جيمز Epic Games وخطتها لتوفير لعبتها الشهيرة فورتنايت Fortnite مجددا لمستخدمي هواتف آيفون مثل iPhone 15 Pro وغيرها في العام 2024. وسيتزامن هذا الإعلان مع إطلاق متجر إيبك جيمز Epic Games Store لأجهزة iOS، وذلك بناءً على الخطط الجديدة التي أعلنتها آبل لمتجرها للتطبيقات App Store تجاوبا مع القوانين الجديدة في دول الإتحاد الأوروبي EU.

ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تعتبر من أفضل ألعاب الهواتف الذكية بشهرتها الكبيرة، وسيتم توفيرها مجددا لمستخدمي آيفون بعد إعلان آبل عن خططها الجديدة بشأن iOS ومتجرها للتطبيقات App Store تجاوبا مع القوانين الجديدة في دول الإتحاد الأوروبي.

fortnite og passfortnite og pass

وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل إضافية حول متجرها Epic Store لهواتف آيفون، إلا أن الشركة أكدت بشكل رسمي عن نيتها لتوفير متجرها ولعبة فورتنايت للمستخدمين في وقت لاحق من العام 2024 في دول أوروبا التي تنتظر القانون الجديد “Digital Markets Act”. 

قد يهمك أيضا: أسهل طريقة لشحن V-Bucks للعبة فورت نايت

وكانت شركة آبل قد حذفت لعبة فورتنايت Fortnite من متجرها للتطبيقات App Store منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب رفض شركة إيبك جيمز الالتزام بشروط آبل، التي تتضمن استخدام نظام الدفع الخاص بها وتقديم نسبة 15٪ من الإيرادات. هذا الأمر أدى إلى نزاع قانوني بين الشركتين وانتهت بخسارة الشركة المطورة للعبة فورتنايت. 

سنوافيكم بالمزيد من المعلومات فور توفرها، فتابعونا للحصول على آخر الأخبار.

شكرا لثقتكم،

فريق التحرير

قامت شركة إيبك جيمز بإعلان خبر سار لمحبي لعبة فورتنايت Fortnite عن إطلاق اللعبة مجددا على أجهزة الآيفون خلال العام 2024. وقد أثار هذا الإعلان الفرحة والحماس بين مستخدمي هذه الأجهزة وعشاق اللعبة على حد سواء.

فورتنايت Fortnite هي لعبة إلكترونية شهيرة تمتاز بشعبيتها الكبيرة وعدد مستخدميها الضخم. وقد كانت متوفرة على أجهزة الآيفون في السابق قبل أن تختفي بسبب خلافات بين شركة أبل وشركة إبك جيمز. ولكن مع إعلان إيبك جيمز عن عودة اللعبة للايفون عام 2024، يُنتظر أن تعود الفرحة والحماس لهذا الجمهور الضخم مرة أخرى.

يعتبر هذا الخبر من أهم الأخبار في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تعتبر فورتنايت Fortnite واحدة من أكثر الألعاب شعبية وتأثيرا في الوقت الحالي. ومن المتوقع أن يكون إطلاق اللعبة مجددا على الآيفون سببا في زيادة أعداد مستخدميها وتحقيق نجاحات جديدة.

وقد تم التأكيد على أن فورتنايت Fortnite ستكون متاحة للتحميل مجانا على أجهزة الآيفون، مما سيجذب المزيد من اللاعبين ويزيد من انتشار اللعبة في صفوف المستخدمين.

إن إعلان إيبك جيمز عن إطلاق فورتنايت Fortnite على الآيفون مجددا خلال 2024 يعد خبرا مهما لمحبي اللعبة ومالكي الآيفون، ويبشر بمستقبل مشرق لعالم الألعاب الإلكترونية على هذه الأجهزة.

إعلانات