إليكم الفرصة الحقيقية لامتلاكها! آبل تكشف عن نظارتها الذكية Apple Vision Pro وتبدأ بيعها في 2 فبراير 2024

نظارة Apple Vision Pro متاحة للبيع الآن!

أخيرًا، أعلنت شركة آبل عن توفر النظارة الافتراضية Apple Vision Pro في الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من 2 فبراير 2024. يمكنكم شراء النظارة الجديدة من متاجر آبل أو عبر متجر آب ستور أونلاين.

إعلانات

Apple Vision Pro

ميزات نظارة Apple Vision Pro

تعد نظارة Apple Vision Pro أحدث ابتكارات شركة آبل، حيث تجمع بين العالم الرقمي والعالم الحقيقي بشكل غير مسبوق. بالإضافة إلى ذلك، تتميز النظارة بنظام تشغيل VisionOS الذي يوفر واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد وأمان وخصوصية متقدمة.

آبل تطرح رسميا نظارتها Apple Vision Pro للبيع بدءا من يوم 2 فبراير 2024 4

نظام التشغيل والتفاعل

نظام التشغيل الجديد VisionOS يوفر تجربة تفاعلية مذهلة، حيث يمكن للمستخدمين التحكم في النظارة باستخدام العيون واليدين والصوت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام المساعد الصوتي Siri لفتح التطبيقات وتشغيل الوسائط بسهولة.

آبل تطرح رسميا نظارتها Apple Vision Pro للبيع بدءا من يوم 2 فبراير 2024 5

الخصوصية والأمان

نظارة Apple Vision Pro توفر أمانًا وخصوصية متقدمة من خلال Optic ID وإمكانية التحكم بمشاركة المعلومات الشخصية. كما تضمن النظارة مؤشرًا مرئيًا عند التقاط الصور والفيديوهات لضمان خصوصية المستخدم.

آبل تطرح رسميا نظارتها Apple Vision Pro للبيع بدءا من يوم 2 فبراير 2024 6

السعر والتوافر

نظارة Apple Vision Pro متوفرة للبيع بسعر يبدأ من 3499 دولار مع سعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت. يمكنكم أيضًا الطلب المسبق ابتداءً من 19 يناير 2024.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع آبل.


أعلنت شركة آبل العملاقة رسمياً عن طرح نظارتها الذكية Apple Vision Pro للبيع بدءاً من يوم 2 فبراير 2024، وذلك بعد انتظار طويل من قبل محبي وعشاق تكنولوجيا النظارات الذكية. تتميز نظارات Apple Vision Pro بتقنيات متطورة تجعلها من أكثر النظارات تطوراً وفائدة للمستخدم، حيث تأتي بشاشات عرض عالية الوضوح تسمح للمستخدم بمشاهدة المحتوى بوضوح ودقة عالية. بالإضافة إلى ذلك، تأتي نظارات Apple Vision Pro مزودة بكاميرات ذكية مدمجة تسمح للمستخدم بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو بطريقة سهلة وتفاعلية، كما تتيح للمستخدم تجربة تجارب واقع معزز مذهلة من خلال تطبيقات خاصة تم تطويرها لهذه النظارات. يأتي ذلك بالإضافة إلى ميزة الاتصال اللاسلكي بأجهزة أخرى مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والتي تتيح للمستخدم الوصول إلى المحتوى والإجابة على المكالمات دون الحاجة لاستخدام اليدين. تعد نظارات Apple Vision Pro خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة فريدة ومتطورة في استخدام التكنولوجيا الذكية. حيث تتيح لهم الفرصة للتفاعل والتواصل مع العالم من حولهم بطريقة مبتكرة ومبهرة. وتضمن لهم الوصول إلى الخدمات والمعلومات بشكل سهل ومباشر دون الحاجة للتفاعل مع الأجهزة الذكية التقليدية. وتأتي نظارات Apple Vision Pro بتصميم عصري وأنيق يناسب جميع الأذواق ويضمن للمستخدم الراحة والاستخدام اليومي لفترات طويلة دون الشعور بالإرهاق أو الضغط على العينين. كما تتوفر النظارات بمجموعة متنوعة من الألوان والأشكال لتلبي احتياجات واختيارات العملاء المختلفة. تعتبر نظارات Apple Vision Pro خطوة جديدة ومبتكرة في عالم التكنولوجيا الذكية، حيث تجمع بين الأناقة والتقنية المتطورة بطريقة مذهلة. ولا شك أنها ستكون خياراً مثالياً لكل من يبحث عن تجربة فريدة وراحة في استخدام تكنولوجيا النظارات الذكية.

إعلانات