إلغاء لعبة Batman التي كان من المقرر أن تقوم ببطولتها Damien Wayne بعد تسريبات

إلغاء لعبة باتمان بطولة داميان واين بعد تسريبات

يا أصدقائي، تم إلغاء لعبة باتمان بطولة داميان واين من قبل WB Games Montréal بعد سلسلة من التسريبات التي كشفت الكثير عن المشروع غير المعلن، حسبما قال الممثل الصوتي الذي عمل عليه.

إعلانات

صرّح الممثل الصوتي جوش كيتون بأنه تم إيقاف المشروع بعد ظهور التفاصيل عبر الإنترنت، وهو الذي كاد أن يلعب دور داميان واين في هذه اللعبة.

قال كيتون، الذي يؤدي صوت Anduin Wrynn من Warcraft، إنه شارك في ثلاث أو أربع جلسات بدور داميان واين قبل انتهاء المشروع.

“لقد كان ذلك أمراً مخيباً للآمال، لكنهم سربوا كل شيء، القصة بأكملها، ليس فقط الأعداء والأشرار، ولكن أيضًا المفهوم الفني الخاص باللعبة، مما أدى إلى الكشف عن كل ما كان مختلفًا في اللعبة. لذا، كان الأمر سيئًا نوعًا ما”.

قال الممثل في النهاية: “التسريبات قتلت المشروع. التسريبات قتلت المشروع تماما.

وفقًا لتقرير من Kotaku، تم إلغاء لعبة Damian Wayne Batman بعد إلغاء لعبة Suicide Squad في عام 2016، ولكن لعبة Damian Wayne Batman تم إلغاؤها بعد ذلك في وقت ما بين ذلك الحين و 2019.

تم إلغاء لعبة Batman من بطولة Damien Wayne من قبل WB Games Montréal بعد تسريبات كشفت الكثير عن المشروع غير المعلن. الممثل الصوتي جوش كيتون أكد أنه كان سيشارك في اللعبة قبل إيقاف المشروع بسبب تسريب التفاصيل عبر الإنترنت. تقرير سابق من Kotaku أشار إلى أن اللعبة كانت قيد العمل منذ إلغاء لعبة Suicide Squad في عام 2016 وحتى 2019.

إعلانات