إلغاء لعبة Batman التي كانت من بطولة Damian Wayne بسبب التسريبات

ألغاء لعبة باتمان من بطولة داميان واين بسبب التسريبات

إن كنت من محبي الألعاب في عالم الأبطال الخارقين، فمن المؤكد أنك قد سمعت عن لعبة Suicide Squad التي كانت من المفترض أن تصدر لكنها تم إلغاؤها، بدلاً من ذلك، تم العمل على لعبة باتمان التي كانت ستتمحور حول شخصية داميان واين. ومؤخراً، تم تسريب تفاصيل اللعبة بالكامل وقصتها، مما أدى إلى إلغاء المشروع بالكامل.

إعلانات

في تصريحات خاصة، اتهم جوش كيتون، الممثل الصوتي الذي كان من المفترض أن يلعب دور داميان، التسريبات بمصير اللعبة المأساوي، مشيراً إلى أنه تم تسريب كافة تفاصيل اللعبة بما في ذلك القصة والتصميمات الفنية، مما تسبب في فشل المشروع تماماً.

تم الإعلان عن إلغاء لعبة Batman التي كانت ستكون بطولة داميان واين بسبب تسريب تفاصيل اللعب وقصتها، مما أدى إلى كشف كل ما كان مختلفًا في اللعبة وتسربت جميع المعلومات الخاصة بها. وقد أكد جوش كيتون، الممثل الصوتي الذي كان من المفترض أن يلعب دور داميان، أن اللعبة كانت تجربة مختلفة تمامًا عن ثلاثية Arkham وأنها لم تكن جزءًا من Arkhamverse. الشركة قامت بتوجيه جهودها بعد ذلك نحو لعبة Gotham Knights التي لقت انتقادات كثيرة. أيضًا، نفى الصحفي جيسون شراير التقارير التي تشير إلى إلغاء اللعبة بسبب التسريبات التي نشرها في الوقت السابق.

إعلانات