إلغاء تطوير لعبة باتمان التي يقوم ببطولتها داميان واين بسبب التسريبات

قصة لعبة باتمان بطولة داميان واين التي تم إلغاؤها بسبب التسريبات

مرحبًا بكم، أصدقاء. أتذكرون لعبة باتمان بطولة داميان واين التي أعلنت عنها شركة الألعاب Warner Bros. قبل بضع سنوات؟ تم إلغاء تلك اللعبة بسبب تسريب التفاصيل الكاملة لقصتها وتصميماتها. حسنًا، دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل.

إعلانات

“لقد سربوا كل شيء، القصة بأكملها، ليس فقط الأعداء والأشرار ولكن التصميمات الفنية أيضًا،” كان الأمر مخيبًا للآمال، وكشف كل ما هو مختلف في اللعبة

جاءت هذه المعلومات من جوش كيتون، ممثل الصوت الذي كان من المقرر أن يؤدي دور داميان واين في اللعبة، وألقى اللوم على التسريبات في مصير اللعبة.

تجربة جديدة تمامًا

وأوضح كيتون أن اللعبة كانت مختلفة تمامًا عن ثلاثية Arkham، وأن أحداثها لم تدور في عالم Arkhamverse، ولكن كانت تجربة مختلفة تمامًا لم تكن ناجحة في النهاية.

نعلم جميعًا ما حدث بعد ذلك، حيث ركزت شركة WB Games Montreal جهودها على لعبة Gotham Knights التي تعرضت لانتقادات كبيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، نفى الصحفي جيسون شراير التقارير التي تفيد بإلغاء تلك اللعبة بسبب التسريبات، وكما نعلم فإن شراير كان المسؤول الأول عن تلك التسريبات في ذلك الوقت.

إذا كان لديكم أي معلومات إضافية حول هذا الموضوع المثير، فلا تترددوا في مشاركتها معنا في التعليقات.

تم العمل على لعبة Batman من بطولة Damian Wayne بعد صدور لعبة Arkham Knight في عام 2016، ولكن تم إلغاؤها بعد تسريب تفاصيلها وقصتها. المسؤولين عن اللعبة اتهموا التسريبات بتعطيل مصير اللعبة، وأكدوا أنها كانت تجربة مختلفة تمامًا عن ثلاثية Arkham. وفي النهاية، ركزت الشركة على لعبة Gotham Knights بعد تلك الإلغاء. وعلى الرغم من التقارير التي نفت إلغاء اللعبة بسبب التسريبات، فإن المسؤول الأول عن هذه التسريبات نفى تلك التقارير.

إعلانات