إكسبوكس يعلن عن برنامج “اختيارات إندي” لتسليط الضوء على أفضل ألعاب المطورين المستقلين

برنامج Indie Selects: دعم وتسليط الضوء على الألعاب المستقلة

أيها القراء الأعزاء، تحرص شركات الألعاب الكبيرة بشكل خاص على دعم وتسليط الضوء على ألعاب المطورين المستقلين، وهنا أود أن أشير بصفة خاصة إلى الجهود التي تبذلها كل من مايكروسوفت وسوني في ذلك المجال. فمثلاً، يتمتع قسم Xbox ببرنامج يدعم بشكل خاص المطورين المستقلين ويحمل اسم ID@Xbox.

إعلانات

اليوم، هناك إعلان عن إطلاق برنامج منسق يهدف إلى تسليط الضوء على أفضل الألعاب المستقلة على منصة اكسبوكس وهو برنامج Indie Selects الذي سيتألف من الألعاب المختارة بعناية من قبل فريق ID@Xbox وسيتم عرضها في قسم دائم على متجر Xbox. وبهذا سيتم تسليط الضوء على مجموعة من الألعاب المستقلة أسبوعياً على واجهة متجر اكسبوكس.

عروض وقنوات مخصصة

ستكون هناك قنوات مخصصة للألعاب المستقلة من جميع أنحاء العالم، وإضافة إلى الألعاب المتاحة للطلب المسبق والألعاب التي يرغب اللاعبون في الحصول عليها. ومن المقرر أن يتم عرض الألعاب كل أربعاء على قنوات مخصصة، بما في ذلك قناة للألعاب التي تم إصدارها مؤخراً وأخرى تدور حول موضوعات أسبوعية يمكن للاعبين اقتراحها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اختيار الألعاب والعروض الخاصة

وخلال الأسبوع الأخير من الشهر، سيتم استعراض ستة من أفضل العناوين المستقلة حسب التصويت لها من قبل فريق ID@Xbox. وسيتم نشر مقال على Xbox Wire حولها وسيحصل المطورون على جائزة رقمية. يهدف هذا البرنامج إلى جذب المزيد من الاهتمام للألعاب المستقلة وتشجيع التفاعل معها من جانب اللاعبين.

ias

ختامًا

من خلال برنامج Indie Selects، سنكون قادرين على جذب المزيد من الاهتمام للألعاب المستقلة التي تعتبر مميزة بشكل خاص، سواء كانت جديدة أم قديمة. ونحن ندعم ونشجع كل مطور طموح في مجال صناعة الألعاب ونسعى لتقديم مساحة مخصصة لتسليط الضوء على إبداعاتهم.

معلومات عن الكاتب

شركات الألعاب الكبرى، مثل مايكروسوفت وسوني، تولي اهتماماً كبيراً بألعاب المطورين المستقلين. قسم Xbox لديه برنامج مخصص لدعم المطورين المستقلين يحمل اسم ID@Xbox. تم الكشف عن إطلاق برنامج Indie Selects لتسليط الضوء على أفضل الألعاب المستقلة على منصة اكسبوكس. سيتم تسليط الضوء على مجموعة من الألعاب المستقلة أسبوعيًا على واجهة متجر اكسبوكس. ستكون هناك قنوات مخصصة للألعاب المستقلة من جميع أنحاء العالم، والعناوين المتاحة للطلب المسبق والألعاب التي يرغب اللاعبون في الحصول عليها. كما سيتم عرض ستة من أفضل العناوين المستقلة من Indie Selects حسب التصويت لها، وسيحصل المطورون على جوائز رقمية.

إعلانات