إكسبوكس يطلق برنامج “إندي سيلكتس” لتسليط الضوء على أفضل ألعاب المطورين المستقلين

إعلان برنامج Indie SelectsK من اكسبوكس

أعلنت شركة اكسبوكس عن إطلاق برنامج Indie SelectsK الذي يهتم بتسليط الضوء على أفضل الألعاب المستقلة على منصة اكسبوكس. سيتم عرض الألعاب التي تم اختيارها بشكل دائم في متجر اكسبوكس لتتيح للاعبين فرصة اكتشافها وتجربتها.

إعلانات

سيتم تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من الألعاب المستقلة أسبوعيًا على واجهة متجر اكسبوكس، بما في ذلك الألعاب التي تم إصدارها مؤخرًا والتي تدور حول موضوعات أسبوعية يمكن للاعبين اقتراحها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أيضًا سيتم منح المطورين الفائزين جائزة رقمية خاصة بهم. وسيتوفر برنامج Indie SelectsK في قنوات مخصصة على متجر اكسبوكس لتسهيل عملية اكتشاف الألعاب المستقلة من جميع أنحاء العالم والتي تتوفر للطلب المسبق.

مجموعات مختارة من الألعاب المستقلة

خلال الأسبوع الأخير من الشهر، ستكون هناك مجموعة مخصصة من ستة من أفضل الألعاب المستقلة وفقًا لاقتراحات فريق اكسبوكس. سيتم عرض هذه العناوين في مجموعة خاصة لهذا الأسبوع مع نشر مقالة عنها على منصة Xbox Wire.

“سيتم تسليط الضوء بشكل خاص على الألعاب التي نشعر أنها لها ميزة فريدة بمرور الوقت والتي تأتي من مبدعين جدد حول العالم.” – فريق اكسبوكس

للمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة هذا الرابط.

تم الإعلان عن برنامج Indie Selects من قبل ID@Xbox، حيث سيتم تسليط الضوء على أفضل الألعاب المستقلة على منصة Xbox. ستعرض الألعاب في متجر Xbox وسيتم تسليط الضوء عليها أسبوعيًا على الواجهة الرئيسية للمتجر. سيتم أيضًا عرض مقاطع خاصة بالألعاب وسيتم نشر مقالة عن أفضل الألعاب المستقلة في مجموعة خاصة في نهاية كل شهر.

إعلانات