إعلان عن إطلاق جهاز Switch 2 الجديد هذا العام بشاشة LCD بحجم 8 بوصات – تقرير

مرحبًا بكم في عالم الألعاب! جهاز Switch 2 قادم قريبًا

مرحبًا أصدقائي، سمعتم عن الجهاز الجديد Switch 2 الذي سيتم إطلاقه هذا العام؟ حسنًا، هذه ليست شائعة فقط، بل اليوم أكدت بلومبرج أن Nintendo Switch 2 سيأتي في 2023 بشاشة LCD مقاس 8 بوصات. وفقًا لمحلل Omdia هيروشي هاياسي، يمكن أن يكون الجهاز سببًا في مضاعفة شحنات شاشات الألعاب الترفيهية في عام 2024.

إعلانات

تفاصيل تقنية مثيرة

هل تريد معرفة المزيد؟ حسنًا، يعتقد هيروشي هاياسي أن من المتوقع أن يعمل جهاز Nintendo Switch 2 بدقة 4K و60 إطارًا في الثانية. ومع ذلك، لا تزال هناك تقارير متضاربة حول المواصفات الفنية للجهاز، مع اقتراح بعض الشائعات لاستخدام شرائح 5 نانومتر للمعالج، بينما يؤكد آخرون أنها ستستخدم شرائح سامسونج 8 نانومتر.

ألعاب مثيرة واستعراضات رائعة

وقد تم تقديم عرض توضيحي محسّن لـ The Legend of Zelda: Breath of the Wild بدقة 4K و60 إطارًا في الثانية، كما تم عرض آخر لـ Epic’s Unreal Engine 5 – The Matrix Awakens. هل يمكن أن يكون Metroid Prime 4 أحد الألعاب التي ستشهدها الإطلاق؟

ختامًا

مع كل هذه الشائعات والتكهنات، نحن بانتظار التأكيد الرسمي من نينتندو. ولكن حتى ذلك الحين، دعونا نستمتع بالتشويق والتوقعات لهذا الإصدار المثير!

سيتم إطلاق جهاز Switch 2 هذا العام، ومن المتوقع أن يحتوي على شاشة LCD بحجم 8 بوصات. وفقًا لمحلّل Omdia هيروشي هاياسي، يُعتقد أن Nintendo Switch 2 سيزيد من شحنات شاشات الألعاب الترفيهية في عام 2024. تم عرض وحدة التحكم لزملاء الناشرين والمطورين لأول مرة في Gamescom 2023، وتم الكشف عن أن الجهاز يمكنه تشغيل ألعاب بدقة 4K و60 إطارًا في الثانية. توجد شائعات حول المواصفات والأداء المتوقع للنظام، ومن الممكن أن يدعم النطاق الديناميكي العالي (HDR). من المتوقع أن يكون عنوان الإطلاق المثالي للجهاز هو Metroid Prime 4.

إعلانات