إعلان عن إصدار جهاز Switch 2 هذا العام بشاشة LCD بحجم 8 بوصات

Switch 2: حقيقة وكذب

مرحبًا بكم، أصدقائي الأعزاء. في هذا الوقت الحساس، توجد تقارير متداولة حول جهاز Switch 2 القادم. يُزعم أن شركة الصوتيات أكدت قدوم الجهاز في سبتمبر، ولكن هناك شكوك بشأن هذا التاريخ.

إعلانات

ووفقًا لوكالة بلومبرج، يبدو أن Nintendo Switch 2 سيأتي في هذا العام مع شاشة LCD بحجم 8 بوصات. تقوم هذه المعلومات على تقرير من محلل Omdia هيروشي هاياسي.

وفيما يبدو أن توقعات Hayase تعتمد على الأبحاث المتعلقة بشاشات العرض والتحقق من الشركات المشاركة في سلسلة التوريد. ويعتقد أن Nintendo Switch 2 سيكون السبب وراء مضاعفة شحنات شاشات الألعاب الترفيهية في عام 2024.

مواصفات محتملة

من السابق لأوانه الحديث عن المواصفات الدقيقة للنظام. ولكن هناك توقعات بأن Nintendo Switch 2 سيأتي برقاقة معالجة بدقة تصنيع 8 نانومتر من سامسونج. ومن المتوقع أن يعتمد على NVIDIA Tegra 239، مما يجعله منافساً لأجهزة Xbox Series S من ناحية الأداء. كما أن أحدث الشائعات تشير إلى دعم النطاق الديناميكي العالي (HDR) للمنصة.

ألعاب إطلاق محتملة

يبدو أن Metroid Prime 4 قد يكون أحد عناوين الإطلاق لجهاز Nintendo Switch 2. ومن المعروف أن اللعبة تم الإعلان عنها بعد إطلاق Switch الأصلي في عام 2017 وكان من المخطط بداية تطويرها خارجيًا. ومن المحتمل أيضًا أن تكون اللعبة المثيرة للاهتمام والتي ستعطينا تجربة ممتازة.

يتحدث المحتوى عن تسريبات وشائعات حول إصدار جهاز Switch 2 من شركة Nintendo، حيث أشارت شركة الصوتيات إلى أن الجهاز قادم في سبتمبر ولكنها عادت وأشارت إلى أن ذلك مجرد تخمين. وأفادت وكالة بلومبرج بأن Nintendo Switch 2 قد يتم إطلاقه هذا العام مزوداً بشاشة LCD مقاس 8 بوصات. كما يتضمن المحتوى تقارير وتسريبات أخرى حول مواصفات النظام وإمكانياته المحتملة، ومن المعروف أن Nintendo عرضت المنصة لزملائها الناشرين والمطورين لأول مرة في Gamescom 2023. ومن المحتمل أن يكون عنوان الإطلاق المثالي هو Metroid Prime 4.

إعلانات