إطلاق Eggy Party على مستوى عالمي في 23 فبراير بمواكبة موسم “لقاء النجوم” الجديد

مرحبا بكم في عالم لعبة Eggy Party!

أنتم مدعوون للانضمام إلى عائلة إيجي في جزيرة الإيجي في Eggyverse والمشاركة في لعبة الحفلات المتعددة اللاعبين المثيرة Eggy Party. احتكموا بأصدقائكم وتحديوا العقبات لتبقوا آخر الناجين والفائزين في هذه السلسلة من الألعاب الصغيرة الممتعة. يمكنكم اللعب والتعاون مع الأصدقاء، كما يمكنكم إظهار إبداعكم من خلال إبتكار ومشاركة مراحل مخصصة ليجربها الآخرون في ورشة عمل إيجي.

إعلانات

تجربة عالمية تبدأ الآن

قم بتحميل Eggy Party الآن على أجهزة Android وiOS وانضم إلى أفراد العائلة في أكثر من 23 دولة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا والمملكة العربية السعودية والعديد من البلدان الأخرى.

حدث “لقاء النجوم”

استعدوا لحدث موسمي جديد باسم “لقاء النجوم”، حيث ستتاح لعائلة الإيجي تجربة مغامرات جديدة ومثيرة. استمتعوا بالمراحل الشيقة، والأزياء الفريدة، ومسابقة إنشاء الخرائط، وفعالية التعاونية Eggy Party × Beanie’s Daily.

انضموا إلى Eggy Party الآن!

كونوا جزءًا من هذه التجربة المثيرة والممتعة، وشاركوا في عالم Eggyverse مع ملايين اللاعبين حول العالم. حان الوقت لمشاركة المرح والإبداع مع الجميع!

معلومات إضافية

تم إطلاق اللعبة باللغات الإنجليزية والإسبانية، وتمت إضافة اللغات الجديدة مثل الألمانية والبرتغالية والفرنسية والعربية. ولا تنسوا أن Eggy Party حققت نجاحًا كبيرًا في جنوب شرق آسيا، وتحديداً في إندونيسيا وماليزيا وتايلاند. واحتلت المرتبة الأولى في قائمة الألعاب المجانية في إندونيسيا لأكثر من شهر.

لا تفوتوا فرصة الانضمام لـ Eggy Party والاستمتاع بتجربة لعب فريدة ومثيرة. قوموا بتحميل اللعبة الآن من هنا.

تم الإعلان عن لعبة Eggy Party عالميًا من قبل شركة NetEase Games وسيتم إطلاقها يوم 23 فبراير 2024. اللعبة تتميز بكونها لعبة متعددة اللاعبين حيث يتنافس اللاعبون في البقاء على قيد الحياة في سلسلة من الألعاب الصغيرة. تم إطلاق اللعبة على أجهزة Android وiOS في عدة دول حول العالم. وتم اكتساب شعبية كبيرة في جنوب شرق آسيا والصين. كما ستصاحب الإطلاق العالمي للعبة حدث موسمي جديد يسمى “لقاء النجوم”. يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط الموجود في المقال.

إعلانات