إطلاق موسوعة Fallout S.P.E.C.I.A.L. في أبريل المقبل

إطلاق إصدار جديد من سلسلة ألعاب Fallout

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، إذا كنتم من محبي سلسلة ألعاب Fallout، فإليكم الخبر السار! أعلنت شركة Bethesda عن إصدار جديد يحمل اسم Fallout S.P.E.C.I.A.L. Anthology، وهو متاح للطلب المسبق الآن. يتضمن الإصدار الجديد جميع ألعاب السلسلة التي صدرت على الحاسب في الفترة الماضية من Fallout 1 و 2 و Fallout Tactics: Brotherhood of Steel و Fallout 3: Game of the Year Edition، وFallout: New Vegas – Ultimate Edition، و Fallout 4: Game of the Year Edition و Fallout 76.
يمتاز الإصدار بحاوية نووية صغيرة لهواة الجمع، وستحصل أيضاً على سبعة بطاقات S.P.E.C.I.A.L. تصور الإحصائيات المختلفة وتتميز برموز مخصصة للحاسب لكل عنوان لتنزيله بشكل منفصل. يعتبر هذا الإصدار مثالياً للاحتفال بمسلسل Fallout الذي سيتم عرض الحلقة الأولى منه في 12 أبريل على Amazon Prime.

إعلانات

تاريخ الإصدار وطريقة الحصول على اللعبة

سيتم إطلاق الإصدار في 11 أبريل، ويمكنكم طلبه مسبقاً من المتاجر. يجب أن نلاحظ أن الألعاب لا تأتي مع أي نسخة أقراص، بل ستحصل على الألعاب بشكل رقمي ومنفصل عبر بطاقات S.P.E.C.I.A.L. مخصصة لكل عنوان.

عن المؤلف:

أهلاً بكم، أنا محرر ألعاب في هذا الموقع وأبحث دائماً عن أحدث الأخبار والمعلومات والقصص المثيرة في عالم الألعاب. ترقبوا المزيد من المقالات والمعلومات المثيرة في المستقبل.

تم الإعلان عن إصدار جديد يحمل اسم Fallout S.P.E.C.I.A.L. Anthology ويتضمن جميع ألعاب السلسلة الصادرة على الحاسب في الفترة الماضية. يشمل الإصدار ألعاب من Fallout 1 و 2 و Fallout Tactics: Brotherhood of Steel و Fallout 3: Game of the Year Edition وFallout: New Vegas – Ultimate Edition و Fallout 4: Game of the Year Edition و Fallout 76. الألعاب لا تأتي مع أي نسخة أقراص، وبدلاً من ذلك، ستحصل على بطاقات S.P.E.C.I.A.L. لتنزيل كل عنوان بشكل منفصل.
هذا الإصدار يأتي مع حاوية نووية صغيرة لهواة الجمع، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من مسلسل Fallout في 12 أبريل على Amazon Prime.

إعلانات