إطلاق بيتا لعبة Final Fantasy 14 المفتوحة على جهاز Xbox يوم 21 فبراير

مشروع تجريبي للعبة Final Fantasy 14 سيصل إلى Xbox Series X/S في فبراير

تم الإعلان عن وصول نسخة تجريبية مفتوحة للعبة Final Fantasy 14 إلى Xbox Series X/S في 21 فبراير الجاري، وستتضمن كل المحتوى المضمن في الإصدار التجريبي المجاني للعبة. وسيشمل الاختبار المفتوح اللعب الأساسية وأول توسعتين Heavensward و Stormbringers، مما يوفر مئات الساعات من المحتوى. اللاعبون لن يتمكنوا من إجراء عمليات شراء اختيارية في المتجر عبر الإنترنت.

إعلانات

وستطلق Square Enix النسخة الكاملة من Final Fantasy 14 “مباشرة بعد انتهاء الاختبار المفتوح”. وسيتم ذلك بعد مراجعة شاملة بناءً على آراء اللاعبين في النسخة التجريبية.

كشفت Square Enix أيضًا أن الإصدار الكامل من Final Fantasy 14 لن يكون قابلاً للعب إلا إذا كنت مشتركًا في Game Pass (سواء كان ذلك Core أو Ultimate). ونظرًا لحقيقة أن اللعبة تتطلب بالفعل اشتراكًا خاصًا بها، فمن المرجح أن يكلف هذا اللاعبين مبلغًا إضافيًا، خاصة وأن لعبة MMORPG لا تتطلب اشتراكًا في PlayStation Plus على PS5 و PS4.

ias

عن الكاتب

تم الإعلان من Square Enix عن وصول لعبة Final Fantasy 14 إلى Xbox Series X/S في الربيع القادم، وتم الكشف عن نسخة تجريبية مفتوحة ستتوفر في 21 فبراير. ستتضمن هذه النسخة كل المحتوى المجاني للعبة، ولن يتمكن اللاعبون من إجراء عمليات الشراء من المتجر عبر الإنترنت خلال هذه الفترة. سيتم إطلاق اللعبة بالكامل لأجهزة Xbox Series X/S بعد اختتام الاختبارات. يتوجب على اللاعبين أن يكونوا مشتركين في Game Pass (سواء Core أو Ultimate) لتشغيل اللعبة على أجهزة Xbox، وربما يتطلب ذلك دفع مبلغ إضافي.

إعلانات