إصدار iOS 17.4 التجريبي الأول يضيف ميزات جديدة مثيرة

آبل تُطلق تجربة iOS 17.4 التجريبي الأول

أهلاً بالقراء الأعزاء، يسرنا أن نقدم لكم أحدث التطورات من آبل، حيث قامت الشركة بإطلاق إصدار iOS 17.4 التجريبي الأول للمطورين. يتضمن هذا التحديث تغييرات جذرية في تحميل تطبيقات iOS لمستخدمي الاتحاد الأوربي.

إعلانات

تحديث متجر التطبيقات في الاتحاد الأوروبي

من المؤسف أن يتمتع أحدهم بميزات كان ينتظرها مستخدمو الايفون والايباد منذ فترة طويلة، وهي ميزة التحميل الجانبي Sideloading لتطبيقات iOS.

جميع الميزات الجديدة في تحديث iOS 17.4 التجريبي الأول

ومع ذلك، توجد ميزات أخرى ستحملها الإصدار القادم من iOS 17.4، سنعرضها في هذا التقرير.

التحميل الجانبي في الاتحاد الأوروبي

توافقت آبل أخيرًا مع متطلبات الاتحاد الأوروبي والسماح بتحميل تطبيقات iOS من المتاجر الخارجية. كما خفضت آبل نسبة العمولة من مطوري التطبيقات إلى 17% أو 10% في بعض الحالات.

جميع الميزات الجديدة في تحديث iOS 17.4 التجريبي الأول

سيجد مستخدمو الاتحاد الأوروبي في تحديث iOS 17.4 خيارًا في الإعدادات يتيح لهم اختيار متجر التطبيق المُفضل لهم وتعيينه كمتجر رئيسي أو افتراضي.

تطبيقات بث الألعاب المستقلة وتحديث Siri

أصبح بث الألعاب عبر الخدمات السحابية ممكنًا على الايفون والايباد، وتم تغيير تسمية إعداد “الرسائل التلقائية” في قسم Siri & Search.

جميع الميزات الجديدة في تحديث iOS 17.4 التجريبي الأول

النسخ في تطبيق البودكاست

تطبيق البودكاست Apple Podcats الآن يحتوي على خيار النسخ والذي يشبه إلى حد كبير خيار القصائد والكلمات الغنائية في تطبيق موسيقى آبل.

ستحتوي تحميلات البودكاست الأخيرة على أيقونة جديدة تُمكن توليد نسخة نصية مكتوبة من البودكاست بالكامل.

النسخ في تطبيق البودكاست
تحديث iOS 17.4 التجريبي الأول يأتي مع العديد من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل النظام أكثر فعالية وسلاسة. أحدث الميزات التي تم إضافتها في هذا التحديث هي تحسينات في تقنية الكاميرا وميزة تحسينات في التعرف على الوجوه والمشاهد. وقد قامت آبل بتحسين أداء الكاميرا في هذا التحديث بحيث تكون الصور أكثر وضوحاً وجودة. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتخصيص واجهة الاستخدام حسب احتياجاتهم الشخصية. ويمكن للمستخدمين الآن اختيار الخلفية والأيقونات التي يفضلونها وتخصيص مظهر النظام حسب اختيارهم. هذا بالإضافة إلى تحسينات في أداء البطارية وتقليل استهلاك الطاقة، والتي تساعد في تحسين عمر البطارية والحفاظ على بطارية الجهاز لفترة أطول. وقد قامت آبل أيضا بتحسين أداء تقنية البلوتوث وتحسين الاتصال بالأجهزة الخارجية مثل السماعات والأجهزة الأخرى. وأخيرا، هذا التحديث يأتي أيضا مع تحسينات في أمان النظام وإصلاحات للثغرات التي تهدد أمان البيانات والمعلومات الشخصية.

إعلانات