إصدار هاتف الألعاب Honor X50 GT بسعر مغرٍ ومواصفات متميزة: معالج رائد وكاميرا بدقة 108MP.

Welcome Arab Readers!

في الصين، قامت هونر بالإعلان عن إصدارها الجديد في سلسلة Honor X50 وهو الهاتف الخاص بالألعاب في فئة المتوسط Honor X50 GT. هذا الهاتف يتميز بالعديد من المواصفات المميزة رغم أنه ليس هاتفًا رائدًا بالمعنى الحرفي. ومع ذلك، فإنه لا يزال يمتلك ورقة مواصفات ممتازة وسيكون اختيارًا مثاليًا لعشاق الألعاب على منصة الأندرويد وخاصةً في فئة الأسعار المتوسطة.

إعلانات

إعلان السعر المميز لهاتف Honor X50 GT

بسعر مغري - إطلاق هاتف الألعاب Honor X50 GT بمعالج رائد وكاميرا 108MP والمزيد

تم تصنيع الهاتف من المعدن والزجاج، ويتميز بشاشة منحنية مع حواف نحيفة. الشاشة تأتي بحجم 6.78 إنش بتقنية OLED وبدقة 2652×1200 بكسل ومعدل تحديث 120Hz ومعدل تعتيم PWM 1920Hz وسطوع يصل إلى 1200 شمعة.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 أو 16 جيجابايت وخيارات تخزين 256 أو 512 جيجابايت. الهاتف مزود ببطارية كبيرة بسعة 5800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 35 وات. ويحتوي الهاتف أيضًا على ماسح لبصمات الأصابع داخل الشاشة وتصنيف IP53 لمقاومة رذاذ الماء والغبار.

بسعر مغري - إطلاق هاتف الألعاب Honor X50 GT بمعالج رائد وكاميرا 108MP والمزيد

الكاميرا الرئيسية على ظهر الهاتف عبارة عن مستشعر بدقة 108 ميجابكسل، ويتوفر الهاتف باللون الفضي والأسود. وسيبلغ سعر الهاتف حوالي 309$ دولار أمريكي للطراز الذاكرة بسعة 12 + 256 جيجابايت، ومن المتوقع أن يتوافر الهاتف في الأسواق العالمية قريبًا.

بشكل عام، هاتف Honor X50 GT يعتبر اختيارًا ممتازًا لعشاق الألعاب ويقدم مواصفات رائعة بسعر مغر.اب


أعلنت شركة هواوي عن إطلاق هاتفها الجديد Honor X50 GT الذي يأتي بمواصفات فريدة تجعله محط أنظار عشاق الألعاب وعشاق التصوير. يأتي الهاتف بمعالج رائد من نوع MediaTek Dimensity 9000 الذي يعتبر واحداً من أقوى معالجات الهواتف الذكية في السوق حالياً. يأتي Honor X50 GT مزوداً بكاميرا خلفية بدقة 108MP مما يجعله الخيار المثالي لمحبي التصوير وعشاق التصوير بالهواتف. فضلاً عن ذلك، يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بدقة عالية ومعدل تحديث عالٍ مما يجعل تجربة الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات أكثر إتساقاً وجودة. ومن أبرز ميزات الهاتف أيضاً تقنية الشحن السريع والتي تساعد المستخدمين على شحن الجهاز بسرعة كبيرة والاستمتاع بمدة استخدام طويلة دون الحاجة للقلق من نفاد الطاقة. كذلك، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي كبيرة مما يجعل تجربة الألعاب والتطبيقات أكثر نعومة وسلاسة. يتميز الهاتف أيضاً بتصميم أنيق وأنحيزة جديدة مما يجعله جذاباً وملفتاً للانتباه. كما يأتي هاتف Honor X50 GT بسعر مغري يجعله خياراً ممتازاً لكل من يبحث عن هاتف قوي وفعال بسعر معقول.

إعلانات