إشاعة: تشابه في أسلوب لعب ريبوت Jet Set Radio مع لعبة فورتنايت

لماذا يجب عليكم انتظار لعبة الرسومات المتحركة Jet Set Radio؟

إذا كنتم من عشاق ألعاب الفيديو، فمن المهم أن تعلموا أن لعبة الرسومات المتحركة القادمة ستكون لعبة ذات ميزانية ضخمة AAA، مع وجود شائعات تشير إلى نهج الخدمة المباشرة.

إعلانات

مصادر موثوقة أكدت أن “خطة اللعبة الفائقة” الحالية لـ الشركة المنتجة مستوحاة من ألعاب Fortnite و Grand Theft Auto Online. ومع ذلك، يبدو أن ريبوت Jet Set Radio القادمة ستكون أقرب في طريقة اللعب إلى لعبة فورتنايت من Crazy Taxi.

فيما يتعلق بأسلوب اللعب، يُقال أنه تم التخطيط لإدراج عناصر التصويب باللعبة، لكن أسلوب اللعب الكلاسيكي الخاص بوضع علامات على الجدران لا يزال حاضراً أيضاً. إنها لعبة عالم مفتوح تركز على الاستكشاف بقصة وشخصيات جديدة.

تأسيس جديد للألعاب الكلاسيكية

لم يتم الإعلان عن تفاصيل رسمية بشأن موعد إطلاقها. تداولت الشائعات أيضاً أن نسخة الريبوت من هذه اللعبة ستكون متاحة في عام 2026، يليها لعبة Crazy Taxi في عام 2027، وكلاهما متجهان إلى Nintendo Switch 2.

تطور سوق الألعاب

على الرغم من أن لعبة Crazy Taxi القادمة ستكون ذات ميزانية ضخمة AAA، إلا أنه من المهم أن ننتبه أيضًا للتطورات التي قد تحدث في لعبة Jet Set Radio والتي قد تجعلها تجربة فريدة ومذهلة.

إذا كانت هناك مزيد من المعلومات التي تعرفها حول هذه الألعاب، فلا تتردد في مشاركتها معنا في التعليقات!

يتحدث المقال عن خطط شركة Sega لإعادة إطلاق لعبة Jet Set Radio وتطويرها كلعبة خدمة مباشرة مثل Fortnite و Grand Theft Auto Online. ويتضمن المقال أيضاً شائعات حول خطط لتطوير لعبة Crazy Taxi وتوفير ريميك للجزء الأول من لعبة Jet Set Radio. ويُشير المقال أيضاً إلى توقعات بإطلاق الألعاب في عام 2026 و2027، وأنها قد تكون متاحة على جهاز Nintendo Switch 2.

إعلانات