إشاعة: إلغاء لعبة Deus Ex الجديدة بعد مرور عامين على تطويرها

‎‎ ألغاء لعبة Deus Ex الجديدة بعد عامين من التطوير

إعلانات

تقرير جديد يكشف عن إلغاء عنوان Deus Ex بعد مرور عامين على عملية التطوير. وفقًا للتقرير، من المتوقع أن يشهد Eidos Montreal تسريح العمال في المستقبل القريب.

‎‎ إلغاء اللعبة الجديدة

بناءً على المصادر المطلعة داخل الشركة، تمت إلغاء عنوان Deus Ex الذي كان من المقرر العمل عليه هذا العام، وبدلاً من ذلك، سيعمل الاستوديو على سلسلة أصلية بدلاً منه.

‎‎ الإعلان الرسمي

حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميًا عن إلغاء المشروع أو عن تفاصيل حول المشروع الملغي هل كانت لعبة جديدة تمامًا أم تكملة للعبة Deus Ex: Mankind Divided.

‎‎ تأثيرات الإلغاء

سيكون Eidos Montreal أحدث استوديو تابع لشركة Embracer يعاني من تسريح العمال، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الناشر منذ فترة.

‎‎ النظرة الأخيرة

رغم أنه لم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن، إلا أن هذا الخبر يظهر تأثير الأزمة المالية على صناعة الألعاب في الوقت الحالي.

‎‎ المصدر
[بلومبرج](https://www.bloomberg.com/news/articles/2024-01-29/embracer-group-cancels-deus-ex-video-game)

ألغى Embracer Group لعبة Deus Ex الجديدة بعد عامين من التطوير وسيشهد Eidos Montreal تسريح العمال في الفترة المقبلة. كان من المقرر أن تدخل اللعبة إنتاجًا العام الحالي ولكن الاستوديو سيعمل الآن على سلسلة أصلية بدلاً من ذلك. لم يتم الكشف عن وجود اللعبة قبل الاستحواذ على المطور قبل عدة سنوات ولم يتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل المشروع الملغي. Eidos Montreal هو آخر استوديو يعاني من تسريح العمال بسبب الأزمة المالية التي يواجهها Embracer Group.

إعلانات