إحمي نفسك من التجسس بالطريقة دي.. لو عندك تطبيق إيمو imo

إزاى تخفى رقمك في إيمو imo هذا الموضوع يتحدث عن كيفية إخفاء رقم هاتفك المحمول على تطبيق ايمو، فهذا سيساعدك على تجنب الاتصالات الغير مرغوب فيها والإزعاج المستمر من المتطفلين والأشخاص غير المرغوب فيهم. يجب أن تكون هذه الخطوة أولوية عند إنشاء حسابك على أي منصة، وخاصة إذا كنت ترغب في حماية حسابك من التسلل والهجمات الإلكترونية. سنوضح لك في الأسطر التالية كيفية القيام بذلك. إزاى تخفى رقمك في إيمو imo  .

إعلانات

 إزاى تخفى رقمك في إيمو imo

يوفر العديد من خدمات الدردشة والمكالمات ميزة مفيدة لإخفاء رقم هاتف المستخدم الذي يتصل بالخدمة، ويمكن لمستخدم تطبيق imo استخدام هذه الميزة باتباع بعض الخطوات البسيطة المتاحة. إزاى تخفى رقمك في إيمو imo  .

 كيف اخفي رقمي على إيمو

يمثِّلُ برنامج ايمو وسيلةً لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية مجاناً، وعلى غرار التطبيقات الأخرى كالواتساب، يمكنك إرسال الرسائل النصية والملفات الوسائط وغيرها. كما يوفّر التطبيق مجموعةً مميزةً من الرموز التعبيرية والملصقات المرحة، ويتيح إجراء المكالمات الصوتية والمرئية المشفرة لما يصل إلى 20 شخصًا.

 خطوات إخفاء رقمك على imo

يمكن إخفاء رقم الاتصال الخاص بك على برنامج الإيمو باتباع بعض الإعدادات الخاصة بالخصوصية، إذا كنت ترغب في استخدام الميزة التي تسمح بإخفاء رقم هاتفك المحمول المسجل على imo. سنشرح بالتفصيل كيفية إخفاء رقم الهاتف على imo.

ابدأ بفتح التطبيق المسمى “إيمو” على جهاز هاتفك المحمول.
ثانيا: قم بالنقر على الصورة الخاصة بملفك الشخصي التي ستظهر عند فتح التطبيق من الصفحة الرئيسية.

وهنا النسخة المعاد صياغتها: ثالثًا: اضغط على خيار الإعدادات “settings” الموجود في القائمة الخاصة بالملف الشخصي.

رابعا: اضغط على خيار الخصوصية Privacy.

في المرتبة الخامسة: قم بالضغط على خيار “تأكيد القراءة” read receipts.

 إزاى تخفى رقمك في إيمو imo 

انقر على “لا أحد” في قسم “من يمكنه رؤية إيصالات القراءة الخاصة بي” تحت خيارات الإعدادات.

 إزاى تخفى رقمك في إيمو imo

إعلانات