أكثر من 200 ألف لاعب تجتمع في لعبة Helldivers 2 على منصة Steam

‎ Helldivers 2: نجاح هائل وإقبال ضخم

إعلانات

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء،

لم يمض الكثير من الوقت voxshtar 2 Helldivers لترتقي وتصبح أنجح ألعاب PlayStation على الحاسوب، إذ تجاوزت مؤخرًا حاجز الـ200 ألف لاعب متزامن على Steam.

‎‎ إقبال ضخم

ووفقًا لبيانات SteamDB، فقد بلغ عدد المستخدمين المتزامنين الجدد لـ Helldivers 2 على المنصة 203,644 لاعبًا، وهو أكثر من ضعف عدد مستخدمي Steam المتزامنين لثاني أكبر لعبة من شركة سوني على المنصة، وهي لعبة God of War التي بلغت ذروتها عند 73,529 لاعبًا متزامنًا.

‎‎ تأكيد الشعبية

أعلن Johan Pilestedt، رئيس الاستوديو المطور Arrowhead Game، مؤخرًا أن لعبة التصويب التعاونية Helldivers 2 تفوقت على توقعات المبيعات الداخلية، حيث باعت حوالي مليون نسخة حتى الآن، ووصل عدد اللاعبين المتزامنين إلى 360 ألف لاعب على جميع المنصات. كما يخطط الاستوديو لإصدار الكثير من المحتوى المجاني بعد الإطلاق، بما في ذلك مناطق أحيائية جديدة وأعداء وأهداف وتحديثات للقصة والمزيد.

تم تقديم العاب Helldivers 2 بنجاح على منصة Steam ووصل عدد اللاعبين المتزامنين إلى 203,644 لاعبا، مما يفوق عدد اللاعبين المتزامنين للعبة God of War. اللعبة حققت شعبية كبيرة على PS5 وتخطط الاستوديو لإصدار المزيد من المحتوى المجاني في المستقبل.

إعلانات