أفضل 6 تطبيقات لنسخ التطبيقات على الأندرويد – إليك القائمة النهائية!

تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد

إذا كنت بحاجة إلى استخدام حسابات متعددة على التطبيقات، مثل فيسبوك أو واتساب أو الماسنجر، ولكن لا تتوفر هذه الخاصية في هاتفك، فماذا يمكنك أن تفعل؟ إليك أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات للأندرويد التي يمكنك استخدامها.

إعلانات

Dual Space Lite

تطبيق Dual Space Lite هو الخيار الممتاز إذا فكرت في استنساخ أي تطبيق لاستخدام خاصية الحسابات المتعددة. يأتي التطبيق بإمكانية استنساخ تطبيقات التواصل الاجتماعي ويوفر منطقة الخصوصية حيث يمكنك إنشاء واستخدام حسابك بشكل سري. كما أنه يُتيح لك الاستفادة من ميزة توفير طاقة الهاتف بشكل كبير.

لتحميل التطبيق

DO Multiple Accounts

تطبيق DO Multiple Accounts يأتي بإمكانية استنساخ تطبيقات التواصل الاجتماعي ويتميز ببساطته ووضع بسيط لتقليل استهلاك البطارية. يُمكنك أيضًا تخصيص أيقونات التطبيقات ليتميزوا عن التطبيقات الأصلية.

لتحميل التطبيق

2Accounts

تطبيق 2Accounts يقدم خدمة استنساخ التطبيقات بشكل بسيط وسهل دون تعقيدات. يمكنك استخدامه بحرية لتسجيل الحسابات المتعددة ويأتي أيضًا بمنطقة سرية لإخفاء التطبيقات بشكل سري.

لتحميل التطبيق

Multi Parallel

تطبيق Multi Parallel يأتي بإمكانية استنساخ التطبيقات بشكل سلس وسهل ويُمكنك من تفعيل وضع بسيط لتقليل استهلاك الذاكرة العشوائية. كما أنه يُمكنك من تغيير السمات للتطبيقات ليتميزوا عن التطبيقات الأصلية.

لتحميل التطبيق

Clone App

تطبيق Clone App يمنحك إمكانية استنساخ التطبيقات بشكل سهل ويأتي أيضًا بالمساحة الخاصة التي تُمكنك من إخفاء التطبيقات للحفاظ على السرية. كما يُمكنك من تغيير السمات للتطبيقات، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات.

لتحميل التطبيق

Multiple Accounts

تطبيق Multiple Accounts يعتبر واحدًا من التطبيقات الرائدة في خدمة استنساخ التطبيقات، ويبلغ حجمه 21 ميجا فقط ويُمكنك من استنساخ العديد من التطبيقات بسهولة ويُمكنك من استخدامه على كل الهواتف.

لتحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل 6 تطبيقات مصغرة Widgets للأندرويد

1. تعتبر تطبيقات استنساخ التطبيقات من بين أهم التطبيقات التي يستخدمها مستخدمو أجهزة الأندرويد لأسباب عدة، فهي تسمح بتشغيل نسخ متعددة من التطبيقات على نفس الجهاز دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات مختلفة لكل نسخة.
2. يعتبر تطبيق Parallel Space واحداً من أفضل تطبيقات استنساخ التطبيقات لأجهزة الأندرويد، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء نسخ متعددة من التطبيقات مثل واتساب وفيسبوك وغيرها وتشغيلها بشكل مستقل عن بعضها البعض.
3. تطبيق Clone App يأتي في المرتبة الثانية من حيث الأداء والسهولة في الاستخدام، فهو يسمح بإنشاء نسخ متعددة من التطبيقات وتشغيلها بسهولة، مما يساعد في إدارة حسابات المستخدم بشكل مريح.
4. Parallel Space Lite يعتبر نسخة خفيفة من تطبيق Parallel Space، حيث يستهلك موارد الجهاز بشكل أقل ويعمل بسلاسة على أجهزة ذاكرتها قليلة، مما يجعله الخيار المثالي لأجهزة الأندرويد القديمة.
5. تطبيق App Cloner يقدم ميزات متقدمة للمستخدمين، حيث يتيح لهم تعديل وتخصيص التطبيقات المستنسخة وإضافة ميزات جديدة إليها، كما يدعم العديد من التطبيقات الشهيرة.

إعلانات