أفضل 10 أنميات تعرضت للإهمال في عام 2023 – الجزء الثاني

الأنميات المظلومة في عام 2023

مرحبًا بكم في هذا المقال الذي يأتيكم ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 الحديثة. في الجزء الأول من مقالنا الأول، تحدثنا عن “أنميات مظلومة في عام ٢٠٢٣”. والآن سنركز على أنميات أخرى تعرضت للظلم.

إعلانات

A Murder Mystery: The Girl Who Won’t Stay Dead

الأنمي هذا تم عرضه في صيف ٢٠٢٣. تدور أحداثه في فرنسا خلال القرن التاسع عشر، حيث يبدأ كل شيء بجريمة قتل تقع لزوجة النبيل جان غودارد، مصاص الدماء. تحدث الجريمة في منزلهم ولكن السلطات البشرية المحلية ترفض التحقيق كما يجب. لهذا السبب، يعين غودارد محققين خاصين متخصصين في الظواهر الخارقة. تسوغارو شينوتشي هو رجل يحمل قفصًا غامضًا للطيور يعمل بجانب شريكته آيا ريندو داخل القفص. يسافر الزوجان الغريبان من اليابان للبحث عن الرجل الذي قام بسرقة جسد آيا وإنتزاع إنسانيتها منها.

Ron Kamonohashi: The Eccentric Investigator

الأنمي مأخوذ من مانغا شونين من تأليف آكيرا أمانو. تركز القصة على المحققين توتومارو إيشيكي ورون كامونوهاشي. توتومارو ليس لديه المهارات المناسبة لفريق التحقيق في قسم الشرطة، ولكن ذلك لا يمنعه من محاولة مساعدة الناس. بينما كان رون أكثر محقق واعد قبل خمس سنوات، يعيش الآن حياة منعزلة. لم يعد لدى رون الدافع للعمل بعد الآن. ولكن توتومارو قد يكون المفتاح لإعادته إلى حماسه السابق.

Ragna Crimson

هذا الأنمي الشونين والفانتازيا عُرض في خريف ٢٠٢٣. يحكي قصة عالم حكمته التنانين في السماء والبحار واليابسة. والذين يقاتلون وينتصرون يجب أن يكونوا أقوى من البشر العاديين. تدور القصة حول صائد التنانين راغنا الذي ينضم إلى قوات تُدعى قوات القرمز الغامضة، وذلك للفوز على تلك التنانين. يظل هدف القوات غامضًا، ولكن هدفهم هو نفس هدف راجنا، وهو تدمير سلطة التنين.

My Manager Is An Idiot

تم عرض هذا الأنمي في خريف ٢٠٢٣، وهو أنمي مكتبي وشريحة من الحياة. يحكي عن كينتارو موموسي الذي يغير عمله بسبب مضايقات مديره. لكن المفاجأة هي أن مديره الجديد يوسي شيروساكي هو شخص غبي ولطيف. وليس ذلك فحسب، بل إن شيروساكي هو مدير محترف حاز على إعجاب زملائه في العمل. على الرغم من أن الرسم في الأنمي متوسط، إلا أن القصة كافية للتعويض عن ذلك.

Night Owls After School

الأنمي مأخوذ من مانغا وتم عرضه في ربيع ٢٠٢٣. يواجه طالب الثانوية غانتا ناكامي مشكلة في النوم في معظم الليالي. نتيجة لذلك، يتصرف بغضب سريع وهو حاد الطبع في المدرسة، ويبحث دائمًا عن مكان منعزل للراحة. من ناحية أخرى، إيساكي ماغاري هي شخصية محبوبة ومرحة بواسطة أصدقائها، لكن لا أحد يعلم باضطراب الأرق الذي تعاني منه. تستخدم مرصد نادي الفلك المهجور كمكان سري للراحة كلما احتاجت للإغماض. يتقابل الاثنان في المرصد عندما يكتشف ماغاري بأن ناكامي يعاني من نفس مشكلة الأرق. تقدم له مكانها السري للراحة، ويبدأ الاثنان بتقديم الدفء لبعضهما البعض ويبدأان المعاناة التي يكابدانها تزول تدريجياً.

وهكذا نكون قد انتهينا من رحلتنا في الحديث عن عشرة أنميات مظلومة في عام ٢٠٢٣. يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “١٠ أنميات يجب تحويلها إلى ألعاب فيديو بميزانية ضخمة AAA‎” للمزيد من المعلومات.


يتحدث المحتوى عن سلسلة من الأنميات التي لم تنل نصيباً من الشهرة في عام 2023، يتم تقديم نبذة عن كل أنمي وتصنيفه، بالإضافة إلى صورة لكل أنمي. وتتضمن القائمة “Undead Girl Murder Farce”, “Ron Kamonohashi: Deranged Detective”, “Ragna Crimson”, “My New Boss Is Goofy”، و “Insomniacs After School”. يتم تقدير الأنميات الرائعة التي لم تحظى بشعبية كافية ويتم دعوة القراء لقراءة مقال سابق عن تحويل الأنميات إلى ألعاب فيديو. ويُذكر أن المحتوى منشور بواسطة كاتب محب للألعاب ومتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعة.

إعلانات