أغطيات PS5 بألوان جديدة الآن متوفرة في المملكة العربية السعودية

أغطية PS5 بألوان مختلفة تصل إلى السعودية

مرحباً بكم أعزائي القراء الأعزاء، في نهاية العام 2021، بدأت شركة الألعاب سوني بإطلاق أغطية بألوان متعددة لجهاز PS5، وللأسف لم تتوفر في السعودية ولا في أي دول عربية في ذلك الوقت. ولكن في العام التالي 2022، بدأت سوني بتوفير أغطية PS5 الملونة في متاجر بالسعودية.

إعلانات

واليوم، أكد الحساب الرسمي لـ “بلايستيشن السعودية” بأن أغطية بلايستيشن 5 ذات الألوان الترابية الداكنة الجديدة ستكون متاحة في المملكة ومتاجر التجزئة. تتكون هذه الأغطية من الألوان: الفضي الصافي والأحمر البركاني والأزرق الداكن. وبهذا، بات بإمكان كل لاعب يرغب في تغيير مظهر جهازه أن يقوم بذلك عبر اختيار تلك الألوان الجديدة.

وفيما يتعلق بالسعر، يمكنك شراء تلك الأغطية من المتجر الإلكتروني الخاص بسوني بسعر 259 ريالًا سعوديًا، علمًا بأن سعرها في الأسواق الخارجية هو 55 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل 206 ريالات سعودية فقط.

أغطي PS5 Slender بألوان مختلفة

يجب التنويه بأن هذه الأغطية تبدو خاصة بجهاز بلايستيشن 5 العادي وليس سليم. في الشهر الحالي، أعلنت سوني بشكل رسمي أيضًا عن أغطية مخصصة لجهاز PS5 سليم، وهي أغطية معدنية بألوان مختلفة. تأتي هذه الأغطية بمجموعة “ديب إيرث” وتتميز بـ “لمسة نهائية معدنية ناعمة” وستكون متاحة بسعر 55 دولارًا بدءًا من أوائل عام 2024 الحالي.

وهكذا، يمكن لعشاق ألعاب الفيديو في المملكة العربية السعودية الاستمتاع بتجربة تغيير مظهر جهاز PS5 الخاص بهم من خلال هذه الأغطي الجديدة والملونة المتاحة الآن في جميع متاجر التجزئة.

تم الإعلان عن توفر أغطية ملونة جديدة لجهاز PS5 في السعودية، حيث تتوفر في جميع متاجر التجزئة بألوان فضي صافي وأحمر بركاني وأزرق داكن. السعر في الأسواق السعودية هو 259 ريال سعودي، وهو أعلى من سعرها في الأسواق الخارجية. وتم التأكيد أن هذه الأغطية لجهاز PS5 العادي وليس لنسخة PS5 Slim التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

إعلانات