أعظم 10 أنميات تحتاج إلى اهتمام أكبر في عام 2023 – الجزء الأول

أنمي 2023: أكثر 10 أنميات مظلومة تستحق الاهتمام

تجدون في عام 2023 الكثير من الأنميات التي تستحق التقدير والاهتمام، سواء الأنميات الجديدة أو العائدة بقوة. هناك العديد من الأنميات التي لم تحصل على حقها من الشهرة والاهتمام على الرغم من جودتها. في هذا الجزء الأول من مقالتنا سنتحدث عن أربعة أنميات لم تنل نصيبها من الشهرة والتقدير.

إعلانات

لماذا وجدت نفسها في قصر الدوق؟

هذا الأنمي الذي صدر في ربيع عام 2023 يروي قصة فتاة تجد نفسها داخل رواية تحمل نفس اسمها. تجد نفسها في دور صديقة للشخصية الرئيسية، وتقع في مواقف صعبة تتطلب قرارات صعبة.

الأوركسترا الزرقاء

يحكي هذا الأنمي قصة هاجيمي أونو، الذي يُجبر على التوقف عن العزف بالكمان بسبب فضيحة والده. ولكن لقاؤه بريتسكو أكيني يعيد إشعال شغفه بالعزف.

عالم الليل الجيد

هذا الأنمي يسلط الضوء على قيم الأسرة وما يعنيه أن يكون الإنسان بشريًا. يتبع قصة أربعة أفراد من عائلة محطمة يلعبون لعبة على الإنترنت دون معرفة حقيقة بعضهم البعض.

الرجل الجليدي وزميلته الأنيقة

هذا الأنمي يتبع قصة هيمورو، الذي يعاني من صعوبة في الحياة الطبيعية بسبب قدرته على خلق عواصف ثلجية عند توتره. قصته تتشابك مع زميلته في العمل فويوتسكي، التي تساعده على فهم قوته والتعامل معها.

تجمع مظلم

هذا الأنمي يجمع بين الرعب والتشويق، مع قصة كيتارو غينتوغا الذي يجذب دومًا الأرواح بسبب قوته الروحية. يشرع في مغامرة مع ليايوي هوزوكي للبحث عن روح شريرة اختطفت روح والدتها.

سنكمل معكم الجزء الثاني من هذه المقالة قريبًا، ونرحب بآرائكم وتعليقاتكم حول الأنميات التي تستحق أكثر اهتمامًا.

نترككم الآن لتقرأوا مقالنا السابق حول PlayStation في عام 2024

يتحدث المحتوى عن أنميات تشبه الأفلام السينمائية والتلفزيونية وقد تكون بشكل كوميدي أو مؤثر. تعرض أدواراً جديدة تبرز بطلاتها الخارقات والمثالية في فنون القتال والاستعراص. أما الكوميديا فقد تظهر في الأنميات بتقديم الطابع الجديد للأطفال، ناهيك عن عرض البرامج والفعاليات الشيقة التي تحقق مبيعات جيدة ومشاهدة عالية.

إعلانات