أشياء يجب معرفتها حول التغييرات الرئيسية بين Tekken 8 و Tekken 7 (الجزء الثاني)

ما الجديد في Tekken 8؟

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول أبرز التغييرات في لعبة Tekken 8 مقارنة بالجزء السابق Tekken 7.

إعلانات

نظام Energy

تم تحسين نظام القتال في Tekken 8 بشكل كبير من خلال إضافة نظام Energy الجديد، والذي يسمح لشخصيتك بالدخول إلى Heat State بعد استخدام هجمات Energy معينة، وذلك لمدة عشر ثوانٍ خلال كل جولة، وتوفير خيارات هجوم محسنة. كما يمكن لمستوى الطاقة المتاحة أن يختلف بين هجمات Energy المختلفة، مما يجعل اللعبة أكثر عمقًا وتفاعلًا.

نظام Heat Smash

تم استبدال نظام Rage Drive في Tekken 8 بنظام Heat Smash، الذي يسمح لك بشن هجمات قوية في Heat State، مما يمنحك فرصة لتغيير مجرى المباراة إلى جانب مخاطرة بفقدان خيارات هجمات Energy المتاحة.

استعادة الصحة

تم تحسين نظام استعادة الصحة في Tekken 8، ومع وجود إمكانية استرداد الصحة بعد الهجمات الناجحة والتحديات القوية، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة لعب أكثر تحديًا وإثارة.

ميزة Special Style

TEKKEN 8

تمت إضافة ميزة Special Style في Tekken 8 لمساعدة اللاعبين الجدد على تنفيذ الحركات والهجمات بسهولة أكبر، مما يجعل اللعبة أكثر وصولًا ومتعة لمختلف فئات اللاعبين.

ميزة My Replay

Tekken 8 تكن 8 مقابلة حصرية سعودي جيمر هارادا

تم تطوير ميزة My Replay في Tekken 8 لتوفير تجربة تعلمية قيمة للاعبين من مختلف المستويات، مما يسهل عليهم فهم آليات اللعبة بشكل أفضل وتحسين مهاراتهم.

هذه كانت أبرز التحسينات والتغييرات في لعبة Tekken 8 مقارنة بالإصدار السابق، ونتطلع إلى مشاركة هذه التجربة الممتعة معكم قريبًا!


يتحدث المقال عن التحديثات الرئيسية التي تحدث في لعبة Tekken 8 مقارنة بلعبة Tekken 7. يركز النظام الجديد للقتال في Tekken 8 على العدائية من خلال نظام Heat الذي يعطي اللاعب حالة Heat State لمدة عشر ثوانٍ ويمنحهم إمكانية استخدام هجوم Heat Smash و Heat Dash. تم استبدال ميزة Rage Drive بنظام Heat Smash الذي يستهلك طاقتك الحرارية. تم تحويل عناصر التحكم لمساعدة اللاعبين الجدد من خلال ميزة Special Style ونظام استرداد الصحة. كما تم إضافة ميزة My Replay and Tips لمساعدة اللاعبين الجدد وتقديم نصائح في الوقت الفعلي.

إعلانات