أدوبي تُضفي ميزات الذكاء الاصطناعي على برنامج Premiere Pro لتحرير الصوت

مزايا الذكاء الاصطناعي في تحرير الصوت مع Adobe Premiere Pro

مرحباً بكم في مقالنا الجديد حول تحسين عملية تحرير الصوت باستخدام برنامج Premiere Pro من ادوبي. في هذا المقال، سنتحدث عن الإضافات الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تهدف إلى تسهيل عملية التحرير وتوفير الوقت والجهد في المهام المعقدة.

إعلانات

تحرير الصوت بسهولة وسرعة

في الإصدار التجريبي لبرنامج Premiere Pro، تم توفير مسارات عمل جديدة ومقابض تفاعلية تسمح للمستخدمين بإنشاء انتقالات صوتية مخصصة بسرعة على الجدول الزمني.

تنقية الحوار وتحسين الصوت

الميزة المحسنة المسماة “الكلام المحسّن” توفر تنظيفاً أوتوماتيكيًا للحوار غير المرغوب فيه وتحسين الوضوح العام للحوار المسجل من خلال إزالة الأصوات الخلفية غير المرغوب فيها.

تصنيف وتعيين المقاطع الصوتية تلقائياً

تم تضمين العلامات المدعومة بالذكاء الاصطناعي على فئات الصوت لتعيين وتصنيف المقاطع تلقائياً بناءً على نوع الصوت، سواء كان حواراً أو موسيقى أو مؤثرات صوتية أو ضوضاء محيطة. وتحتوي العلامات أيضاً على شارة تفاعلية تسرع عملية العثور على أدوات التحرير المخصصة لكل فئة.

تغيير في حجم التمثيل البصري والألوان

تم تضمين تحسينات إضافية تقوم بتغييرًا تلقائيًا في حجم التمثيل البصري لأنماط الصوت عند تغيير مستويات المسار في الجدول الزمني، وتصميمًا جديدًا لألوان المقاطع لتحسين رؤيتها.

تثبيت الإصدار التجريبي والتجربة المعاينة

أي مشترك في Creative Cloud يمكنه تثبيت الإصدار التجريبي لبرنامج Premiere Pro وتشغيله مع الإصدار الرئيسي، مما يتيح للمستخدمين تجربة المزايا التجريبية قبل أن تصبح متاحة في الإصدار الرئيسي.

ختاماً

هذه التحديثات تهدف إلى تحسين عملية التحرير وتوفير المزيد من الوقت للمحررين للعمل على مشاريعهم. نأمل أن تستفيدوا من هذه الميزات الجديدة وأن تكونوا على استعداد لاستخدامها لتحسين سير عملكم.

أعلنت شركة ادوبي عن إضافة ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي إلى برنامج Premiere Pro لتحرير الصوت. تهدف هذه الميزات إلى تسهيل عملية التحرير وتوفير الوقت والجهد في المهام المعقدة. تشمل التحديثات في الإصدار التجريبي لبرنامج Premiere Pro توفير مسارات عمل جديدة ومقابض تفاعلية لإنشاء انتقالات صوتية مخصصة بسرعة. كما تقوم العلامات المدعومة بالذكاء الاصطناعي على فئات الصوت بتعيين وتصنيف المقاطع تلقائيًا بناءً على نوع الصوت. الهدف من هذه التحديثات هو تحسين العملية الحالية وتوفير المزيد من الوقت للمحررين.

إعلانات