أخبار حصرية: اكتشف أبرز ميزات iOS 17.3 الجديدة لمستخدمي الآيفون!

ميزات iOS 17.3 الجديدة

مرحبًا بكم في هذا المقال الذي يقدم لكم معلومات حول 4 ميزات جديدة قادمة لمستخدمي الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17.3.

إعلانات

1. الحماية من الأجهزة المسروقة مع iOS 17.3

سيحميكم تحديث iOS 17.3 من خلال إضافة ميزة جديدة تدعى “حماية الأجهزة المسروقة”، حيث ستتطلب المصادقة البيومترية عند محاولة الوصول لبعض الإجراءات كتغيير كلمة المرور أو مشاهدة كلمات المرور المخزنة.

2. إنشاء قوائم تشغيل تعاونية في آبل ميوزيك

مع ميزة قوائم التشغيل التعاونية، يمكن للأصدقاء وأفراد الأسرة المشاركة في إنشاء قوائم تشغيل مشتركة وتعديلها.

3. إعدادات جديدة في البحث وأنظمة URL

تمت إضافة ستة عناصر جديدة للبحث في الإعدادات بما في ذلك “إشعارات سماعة الرأس” و”لون النص”، لتسهيل الوصول إلى الإعدادات المطلوبة.

4. تعديلات طفيفة على الإعدادات في البحث

أصلحت شركة آبل مسارات البحث للعراصير المختلفة مثل “مصباح الفلاش للتنبيهات” و”نمط المسح” و”نمط الاستجابة الصوتية”.

نأمل أن يكون المقال مفيداً لكم وننتظر بشوق صدور النسخة النهائية من iOS 17.3.

من المتوقع أن تشهد الإصدارات القادمة لنظام التشغيل iOS 17.3 لأجهزة الآيفون العديد من الميزات الجديدة التي ستثري تجربة المستخدمين وتجعل استخدام الهواتف الذكية أكثر سهولة وراحة. ومن بين هذه الميزات:

أولاً: تحسينات كبيرة في وضع الليل الذكي، حيث ستقدم أجهزة الآيفون مع نظام iOS 17.3 تجربة ممتازة للمستخدمين في الاستخدام الليلي. سيتم تقديم تعديلات في الإضاءة والتباين لتقليل إجهاد العين وتوفير راحة أكبر للمستخدمين أثناء الاستخدام في الظلام.

ثانياً: اضافة ميزة جديدة لتعزيز الأمان والخصوصية وهي إمكانية تشفير الرسائل النصية القصيرة (SMS) بشكل مباشر. ستتيح هذه الخاصية للمستخدمين حماية محتوى رسائلهم النصية وضمان عدم قراءتها أو استخدامها دون إذن.

ثالثاً: تحسينات في واجهة المستخدم وتخصيصها، حيث ستقدم نظام iOS 17.3 مزيدًا من الخيارات لتخصيص الواجهة وتنظيم شاشة الهاتف وترتيب التطبيقات بشكل يتناسب مع متطلبات المستخدم.

رابعاً: تحسينات في عمر البطارية وإدارتها، حيث سيتم إدخال تحسينات في استهلاك البطارية للحصول على أداء أفضل ومراقبة أفضل لاستهلاك الطاقة من قبل التطبيقات.

باختصار، يمكن القول أن نظام iOS 17.3 سيتضمن تحسينات كبيرة وميزات جديدة تجعل تجربة المستخدم على الآيفون أكثر راحة وأمانًا وتحسينًا في الأداء العام.

إعلانات