أحدث تحديث لـ iPhone 15 يجعل التحقق من صحة البطارية أسرع من أي وقت مضى

تقييم صحة البطارية بسهولة من خلال iOS 17.4

مرحباً بكم، أصحاب الأيفون في العالم العربي. نود أن نشارككم بميزة جديدة رائعة ستظهر في الإصدار القادم 17.4 من نظام التشغيل iOS.

إعلانات

سيمكن مستخدمو iPhone 15 وiPhone 15 Plus من الآن وصاعداً من تقييم صحة بطارياتهم بسهولة ويسر. كل ما عليهم القيام به هو فتح قائمة “الإعدادات” والانتقال إلى قسم “البطارية”.

ستجدون تحت عبارة “حالة البطارية” حالة سريعة للبطارية، مثل “عادي”، دون الحاجة إلى النقر على زر “حالة البطارية والشحن” كما كان مطلوباً في السابق.

تفصيل أكثر لحالة البطارية

وعبر الضغط على زر “حالة البطارية”، ستتمكنون من مشاهدة تاريخ تصنيع البطارية، وتاريخ الاستخدام الأول، وعدد دورات الشحن، والسعة القصوى، مما يوفر لكم معلومات دقيقة وشاملة حول البطارية.

إعادة الاستخدام بعد فضيحة #Batterygate

نذكركم بأن هذا القسم ظهر في الأصل في إعدادات iPhone بعد فضيحة #Batterygate، حيث بدأت موديلات iPhone القديمة في التعطل بسبب البطاريات البالية. والآن، سيكون بإمكانكم الاستفادة من هذه الميزة الرائعة في التحقق وتقييم صحة بطاريات هواتفكم.

مع تقدم التكنولوجيا وتطور الأجهزة الذكية، يبذل مصنعو الهواتف الذكية جهوداً كبيرة لتحسين أداء البطاريات وتطوير تقنيات جديدة لضمان استخدام طويل الأمد وفعالية عالية. ومع إطلاق هاتف iPhone 15 الجديد، يُتوقع أن يكون لدى مستخدميه إمكانية التحقق من صحة البطارية بشكل أسرع وأسهل من خلال تثبيت التحديث الجديد الذي سيُقدمه الشركة المصنعة.

من المعروف أن بطارية الهاتف الذكي تعتبر جزءاً أساسياً من أدائه، ولذلك فإن مالكو iPhone 15 يبحثون دائماً عن طرق للتحقق من صحة البطارية وكفاءتها من أجل الحفاظ على جودة الأداء وضمان عمر أطول للبطارية.

من المتوقع أن يقدم الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS تحسينات ملحوظة في عمر البطارية وكفاءتها، مما سيجعل من السهل على مالكي iPhone 15 التحقق من صحة البطارية بشكل أسرع وموثوق به.

بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع أن يتضمن الإصدار الجديد من iOS أدوات تشخيص متقدمة تساعد مالكي iPhone 15 على تحديد أي مشاكل محتملة في البطارية واتخاذ الإجراءات اللازمة لصيانتها أو استبدالها إذا لزم الأمر.

باستخدام هذه الأدوات والتقنيات الجديدة، سيكون بإمكان مالكي iPhone 15 التحقق من صحة البطارية بسرعة ودقة عالية، مما سيساعدهم على الحفاظ على أداء الهاتف بشكل مثالي والاستفادة القصوى من بطاريته.

إعلانات