آبل تطلق تحديث iPadOS 17.3 لأجهزة آيباد

‎ تحديث جديد لـ iPadOS 17.3: ما الجديد وكيف يمكنك الاستفادة منه؟

إعلانات

‎‎ فرصة للتحديث
تحديث البرمجيات بشكل منتظم هو أمر مهم لضمان استمرارية أداء الجهاز والاستفادة من الميزات الجديدة. وها هو آبل تُعلن عن إصدار تحديث iPadOS 17.3 لجهاز الآيباد.

‎‎ ميزات جديدة
من بين الميزات الجديدة في iPadOS 17.3، إمكانية التعاون في قوائم التشغيل في تطبيق Apple Music، وكذلك إمكانية عرض تغطية AppleCare والضمان في تطبيق الإعدادات لجميع الأجهزة المسجلة.

‎‎ التحسينات والإضافات
التحديث يضمن أيضًا بعض التحسينات والميزات الجديدة التي تمت إضافتها في تحديث iPadOS 17.2، مثل دعم Siri للوصول إلى بيانات تطبيق Health وتسجيلها بشكل خاص باستخدام الصوت.

‎‎ التجربة القادمة
من المتوقع أن تبدأ آبل قريبًا في اختبار الإصدار التجريبي من تحديث iPadOS 17.4، والذي سيتضمن المزيد من الميزات والتحسينات الجديدة لجهاز آيباد.

لمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على [المصدر](https://support.apple.com/en-eg/HT214059)

تم الإعلان عن إصدار تحديث iPadOS 17.3 لجهاز آيباد من قبل شركة آبل، ويتضمن التحديث مجموعة من الميزات الجديدة مثل خلفية الشاشة الجديدة “يونيتي” وإمكانية التعاون في قوائم التشغيل في تطبيق Apple Music، وإمكانية بث المحتوى إلى التلفزيون عبر ميزة AirPlay. كما يشمل تحديث iPadOS 17.3 أيضًا ميزات سابقة تمت إضافتها في تحديث iPadOS 17.2. ومن المتوقع أن تبدأ آبل قريبًا في اختبار الإصدار التجريبي من تحديث iPadOS 17.4.

إعلانات