آبل تطرح خوذة فيجن برو Vision Pro للبيع بشكل رسمي

مرحبا بكم في مقالنا حول خوذة فيجن برو الجديدة من آبل

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد الذي يتناول خوذة فيجن برو الجديدة من آبل، الخوذة التي تم إطلاقها رسميًا وتقدم تجارب الواقع المعزز والواقع الافتراضي VR/AR. وهي الخوذة التي تُعد المنتج الرئيسي الجديد لشركة آبل وتمثل أول منتج رئيسي جديد للشركة منذ إطلاق ساعات ذكية قبل نحو 10 سنوات.

إعلانات

تواصلوا معنا للحصول على المزيد من المعلومات

إذا كنتم مهتمين بالحصول على المزيد من المعلومات عن الخوذة، يمكنكم التواصل معنا للحصول على التفاصيل الكاملة حول مواصفات الخوذة، السعر، والمميزات عبر النقر على الرابط التالي:

ابتداءً من ٣٥٠٠ دولار: خوذة فيجن برو من آبل تتيح لك تجربة الواقع الافتراضي والمعزز وتعمل بشكل مستقل.

إن آبل توفر الآن للمستهلكين في الولايات المتحدة إمكانية شراء خوذة فيجن برو Vision Pro، بعد أن قامت بفتح باب الحجز المسبق للنظارة في وقت سابق من هذا العام. يمكنكم الحصول على الخوذة بسعر يبدأ من ٣٥٠٠ دولار أمريكي.

حفل إطلاق الخوذة الجديدة من آبل

قدم تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، خوذة فيجن برو Vision Pro في حفل إطلاق رسمي في متجر الشركة Apple Store بمنطقة منهاتن بولاية نيويورك الأمريكية. وأشار كوك إلى أن هذا الإطلاق يمثل وصول عصر الحوسبة المكانية.

كيف تحصل على خوذتك الجديدة من آبل؟

يمكنكم شراء خوذة فيجن برو Vision Pro من متاجر آبل في الولايات المتحدة أو عبر متجرها على الإنترنت. ويمكن للمستهلكين تجربة الخوذة قبل الشراء من خلال حجز موعد للتجربة والتعرف على الخوذة في متاجر آبل بالمساعدة من موظفي الشركة.

سعر الخوذة ومميزاتها

تبدأ سعر خوذة فيجن برو من آبل من ٣٥٠٠ دولار أمريكي، وتتوفر بسعات تخزينية مختلفة. وتشمل محتويات صندوق الخوذة النفس مع شريط مطاطي مريح لإحكام النظارة على الرأس وغطاء لوجه النظارة ووسادة للوجه تضمن الراحة أثناء الارتداء.

الخوذة في أسواق أخرى

ولم تكشف شركة آبل عن خططها بشأن توفير فيجن برو للشراء في أسواق أو دول إضافية حتى الآن.

أعلنت شركة آبل العملاقة عن إصدارها الجديد والمنتظر بفارغ الصبر، حيث قدمت لنا خوذة فيجن برو Vision Pro، التي تُعتبر الخوذة الأكثر تقدماً وابتكاراً في عالم التكنولوجيا الحديثة. تمتاز الخوذة بتصميمها الأنيق والمبتكر الذي يتناغم مع مفهوم التكنولوجيا المعاصرة والإبداع الرقمي.

تأتي خوذة فيجن برو Vision Pro بالعديد من المزايا والتقنيات المتطورة التي تجعلها الخيار الأمثل لعشاق التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية. فهي تحتوي على تقنية الرؤية الثلاثية الأبعاد التي توفر تجربة بصرية مدهشة ومليئة بالواقعية، وتحتوي أيضاً على درجة عالية من الواقع الافتراضي والوضوح العالي.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر آبل خوذة فيجن برو Vision Pro بتقنية الصوت الثلاثية الأبعاد التي توفر تجربة صوتية استثنائية وواقعية بشكل لم يسبق له مثيل. وتدعم الخوذة تقنية الاتصال اللاسلكي القوي والموثوق بها، مما يجعلها مثالية للاستخدام في جميع الأوقات والظروف.

إلى جانب ذلك، تتمتع خوذة فيجن برو Vision Pro ببطارية طويلة الأمد تمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة ممتعة لفترة طويلة دون الحاجة إلى الشحن المستمر، مما يجعلها الخيار الأمثل للتجربة المستمرة والمستدامة.

لذا، يمكنكم الآن الحصول على خوذة فيجن برو Vision Pro من آبل بكل سهولة ويسر، والاستمتاع بفوائد التكنولوجيا الحديثة والابتكار في عالم الواقع الافتراضي، والتجربة الرقمية بكل وضوح وجودة عالية.

إعلانات