Xbox تعتزم إصدار أربع ألعاب حصرية لـPlaystation و Nintendo

التطورات الجديدة في عالم Xbox

مرحباً بكم في هذا المقال الجديد الذي يتناول آخر التحديثات والإعلانات المتعلقة بعالم Xbox. وفي هذا المقال سنتحدث عن الألعاب الحصرية القادمة لإكسبوكس وتوجيهاتها المستقبلية.

إعلانات

تحديثات مهمة من رئيس Xbox

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل رئيس Xbox في بودكاست خاص عن أربع ألعاب حصرية لإكسبوكس قادمة لمنصات متعددة. وتحدث أيضاً عن الصعوبات التي تواجه عملية التطوير والتكلفة الهائلة التي تترتب عليها. ومن هنا تم البحث عن منافذ بيع أخرى بناءً على هذه التحديات.

التأثير على الاستوديوهات المرتبطة بشركة Xbox

شهدت العديد من الشركات والاستوديوهات المملوكة لشركة Xbox عمليات تسريح للموظفين بغية خفض التكاليف. وتأمل الشركة أن يؤدي تدفق الإيرادات الإضافية لألعاب Xbox إلى زيادة الأمان الوظيفي لمطوري الشركة في المستقبل.

ألعاب Xbox الحصرية المؤكدة حتى الآن

وفيما يتعلق بألعاب Xbox الحصرية، فقد ذكرت مصادر مطلعة بأن الألعاب الأربعة المؤكدة هي: “Hi-Fi Rush”، “Pentment”، “Sea of Thieves”، و”Grounded”. ولم يتم تحديد الأجهزة التي ستصدر عليها هذه الألعاب حتى الآن.

المستقبل المشترك لمجتمعات اللاعبين

من المؤكد أن توجهات Xbox تدعو إلى توسيع مجتمعات اللاعبين وجعل التجربة متاحة على المزيد من المنصات. وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول هذه العناوين قريبًا.

فيل سبينسر، رئيس Xbox، أعلن عن أربع ألعاب حصرية لإكسبوكس قادمة لمنصات متعددة وشرح صعوبات وتكلفة التطوير. تطمح Xbox في جعل بعض الألعاب الخاصة بها أكثر ربحية وتخفيف العبء على المطورين. الشركة تأمل أن يؤدي تدفق الإيرادات الإضافية لألعاب Xbox إلى زيادة الأمان الوظيفي لمطوري الشركة. كما تم تأكيد الألعاب الحصرية القادمة والتي من المتوقع أن تكون متوافقة مع PlayStation وNintendo Switch.

إعلانات