Helldivers 2 تعتزم دعم التقدم المشترك في المستقبل

تحديثات Helldivers 2 القادمة: ما الجديد؟

مع نجاحها الكبير وشعبيتها الواسعة حالياً، يركز المطور Arrowhead Game Studios على خطط طموحة لمستقبل Helldivers 2، فهل نرى ميزات جديدة قريباً؟

إعلانات

خريطة طريق جديدة

يتم العمل حالياً على خريطة طريق جديدة بالكامل، تتضمن محتوى مجاني جديد مثل الأعداء والمناطق الأحيائية والتحديثات القصصية الموعودة.

الحفظ والتقدم المشترك

من المتوقع أيضاً تحسينات وتحديثات بسيطة ولكن مهمة، مثل الحفظ المشترك والتقدم المشترك، لإثراء تجربة اللعبة.

تحديات التحديثات

في استجواب من جانب متابعي اللعبة على تويتر حول إضافة اللعب المشترك، أكد الرئيس التنفيذي Johan Pilestedt أن هناك اهتماماً كبيراً بتلك الميزة، مما قد يؤدي إلى إضافتها في المستقبل بناءً على رغبة اللاعبين.

الانتظار المحتمل

الرئيس التنفيذي Johan Pilestedt أشار إلى أنه لم يكن يتوقع هذا التفاعل الكبير، وفي البداية لم يكن خطط لإضافة التقدم المشترك، ولكن الطلب المتزايد قد يدفع لإدراجها في المستقبل.

على الرغم من عدم وجود ضمانات، فإن Arrowhead Game Studios تعرف على أهمية هذه التحديثات بناءً على طلب الجماهير، ونأمل أن تصبح متاحة قريباً.

يتحدث المحتوى عن توجه مطور لعبة Helldivers 2 بإضافة المزيد من المحتوى الجديد بعد إطلاق اللعبة، بما في ذلك ميزات مثل الحفظ المشترك والتقدم المشترك. كما يشير إلى إمكانية إضافة اللعب المشترك في المستقبل ورغبة المطور في تلبية رغبات اللاعبين، دون الوعد بتوفر هذه الميزة.

إعلانات