الكشف عن توسعة لعبة Starfield Shattered Space قريب جدًا

تسريبات Starfield تكشف عن توسعة قادمة في عام 2024

مرحبًا بكم أعزائي قراءنا الأعزاء، بدون تداول الإشاعات والتسريبات الزائفة التي طالما انتشرت بخصوص لعبة Starfield، يبدو أننا على بُعد خطوة واحدة فقط من كشف النقاب عن أول توسعة رئيسية لها. فهل أنتم مستعدون؟

إعلانات

قد أكدت استديوهات Bethesda Game Studios بالفعل عن إطلاق توسعة تحمل اسم Starfield Shattered Space في عام 2024، مما سيجلب للاعبين عوالم ومغامرات جديدة وقصص لافتة للنظر، ووفقًا لما نشره متجر Steam، يبدو أن الإعلان الرسمي عن هذه الإضافة قد اقترب بسرعة كبيرة.

الكشف عن التوسعة على SteamDB

تظهر البيانات المتوفرة على SteamDB أن الفريق المطور في استديو Bethesda Game Studios قام حديثًا بإضافة تطبيق لعبة جديدة على متجر Steam، تابع لقسم التحميلات القابلة للتوسيع، ومن الجدير بالذكر أن هذا القسم يحتوي حاليًا على ملفين فقط، واحد منهما يتعلق بتحديث خاص باللعبة والآخر متعلق بطلبات الشراء المسبقة.

بالرغم من عدم إمكانية التأكيد على ما يحتويه هذا التحديث السري، إلا أن كل الدلائل تشير إلى أنه يرتبط بالتوسعة المنتظرة التي سيتم طرحها في الربع الأول من هذا العام، حسب الخطة المعلنة مسبقًا من قبل Bethesda في نهاية 2023.

هل ستصل Starfield إلى PS5؟

يتردد أن لعبة Starfield قد تصل في النهاية إلى جهاز PS5 بعد إصدار التوسعة الأولى هذا العام، ولكن حتى هذه اللحظة، لم تؤكد شركة Microsoft هذه المعلومات بشكل رسمي بعد.

تم الكشف عن التوسعة الرئيسية الأولى للعبة Starfield التي ستصدر في عام 2024 تحت اسم “Starfield Shattered Space”، وتحمل العديد من المواقع والمعدات والقصص الجديدة. تم إضافة تطبيق غير معروف للعبة على متجر Steam ويُعتقد أنه يتعلق بالتوسعة القادمة. هناك شائعات حول قدوم Starfield إلى PS5 بعد اطلاق التوسعة الأولى هذا العام، ولكن لم تؤكد مايكروسوفت هذه المعلومات حتى الآن.

إعلانات