يوبيسوفت تعبر عن عدم رضاها عن أداء لعبة Assassin’s Creed Nexus VR

رأيكم حول الالعاب الواقع الافتراضي

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء! في شهر نوفمبر الماضي، قامت شركة ابيسوفت بإصدار لعبة واقع افتراضي من سلسلة الأساسنز كريد بعنوان Assassin’s Creed Nexus VR حيث يمكنك مواجهة فرسان المعبد عبر الواقع الافتراضي. لكن وفقاً لتصريحات المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة Yves Guillemot، فإن المبيعات كانت “مخيبة للآمال” ولن يتم استثمار الكثير في الواقع الافتراضي لهذا السبب.

إعلانات

تأجيل الاستثمار في الواقع الافتراضي

خلال جلسة أسئلة وأجوبة، أشار Guillemot إلى أن Ubisoft ليست مستعدة حالياً لتخصيص مواردها بشكل كبير للواقع الافتراضي، وذلك بسبب أن لعبة Assassin’s Creed Nexus VR لم تحقق المبيعات المتوقعة. ولذلك، فإن الشركة لن تزيد استثماراتها في هذا المجال حتى ينمو بشكل كافٍ.

مستقبل الالعاب الواقع الافتراضي

علاوةً على ذلك، أعرب Guillemot عن إعجابه بأجهزة الواقع الافتراضي الجديدة مثل Meta Quest 3 وApple Vision Pro، ولكن سوف يستمر في مراقبة تطور هذا المجال دون الاستثمار بشكل كبير فيه حتى يصبح أكثر انتشاراً وجاذبية.

فرصة ثانية للاستثمار

لا يزال هناك الكثير من التطورات في مجال الواقع الافتراضي والتي تشير إلى إمكانيات كبيرة في هذا المجال. فقد تم إصدار Assassin’s Creed Nexus VR على Meta Quest في نوفمبر 2023، وكانت تتيح للاعبين تجربة مغامرة مثيرة، ومع إلغاء لعبة Splinter Cell VR، فإن الشركة تعمل على خلق ألعاب جديدة بهذه التكنولوجيا بعد التحول الذي قادته Assassin’s Creed Mirage.

صدرت شركة يوبيسوفت لعبة واقع افتراضي بعنوان Assassin’s Creed Nexus VR في نوفمبر الماضي، ووصف المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة مبيعات اللعبة بأنها “مخيبة للآمال”. وأشار إلى أن الشركة غير مستعدة للاستثمار الكبير في الواقع الافتراضي في الوقت الحالي. تم إصدار اللعبة على Meta Quest في نوفمبر 2023، وتتيح للاعبين تولي دور ثلاثة قتلة سابقين من السلسلة – Ezio وCassandra وConnor – وأداء مهام مختلفة أثناء التحكم بهم، بما في ذلك حركات الباركور. يبدو أن يوبيسوفت ترى أن الواقع الافتراضي مازال بحاجة إلى الانتشار أكثر قبل الاستثمار فيه بشكل كبير.

إعلانات