يبدو أن لعبة London Studio التعاونية لن ترى النور على الإطلاق

إغلاق إستوديو London Studio: ماذا حدث؟

أصدقائي الأعزاء، أتيحت لنا الفرصة يوم أمس للتعرف على خبر محزن، حيث تم الإعلان رسمياً عن إغلاق استوديو العمل على لعبة خدمية لجهاز كونسول PS5. يبدو أن هذه اللعبة تم إلغاؤها كجزء من عمليات التسريح الضخمة التي قامت بها شركة الألعاب هذا الأسبوع. وهذه اللعبة الخيالية قيد التطوير كانت تعمل عليها استوديو في London.

إعلانات

مشروع اللعبة الخدمية المؤجل

تم الكشف عن هذا المشروع في أواخر عام 2022، وقيل إنه يجري في نسخة بديلة من العاصمة البريطانية، حيث تواجه الشياطين الذين يرتدون ملابس الغطس مع التنانين والوحوش. ووصفه رئيس الاستوديو المشارك بأنه شيء “فريد قليلاً” عندما تم الكشف عنه.

إنهاء عمليات التطوير والإنتاج

كان من المخطط أن تكون اللعبة جزءًا من مشاريع ألعاب الخدمة المباشرة لـ PlayStation، ولكن يبدو أن الشركة تواجه صعوبات في هذا السياق. في السنوات الأخيرة، تم إلغاء أيضًا مشروع اللعبة الجماعية الشهيرة The Last of Us، وتم الإعلان أمس عن إلغاء لعبة Twisted Metal أيضًا.

المشاريع القائمة

وفقًا للشائعات، يعمل فريق Guerrilla حالياً على مشروع جماعي لسلسلة Horizon رغم التسريحات. وتظل عناوين أخرى مثل Concord وFairgame$ تحت التطوير. وتأتي Helldivers 2 كنجاح غير متوقع حققه على PS5 والحاسوب الشخصي.

ختاماً

في نهاية الأمر، يبدو أن فريق London Studio كان يعمل بشغف على تطوير لعبتهم، التي كان من المقرر أن تقدم نظام قتال يعتمد على القدرات السحرية. وعلى الرغم من عدم رؤيتنا لسوى صورة فنية واحدة من اللعبة، إلا أن إلغاء هذا العمل يعتبر خسارة كبيرة. نأمل أن نرى مشاريع مستقبلية تحمل نفس الشغف والإبداع.

تم الإعلان عن إغلاق استوديو London Studio الذي كان يعمل على لعبة خدمية لجهاز PS5، وتم إلغاء تطوير هذه اللعبة كجزء من عمليات التسريح الضخمة التي قامت بها شركة Sony. كانت اللعبة تقع في نسخة بديلة من لندن وتتناول صراع بين الشياطين والتنانين. تم الإعلان عن المشروع في عام 2022 وكانت تهدف لتكون جزءًا من مشاريع ألعاب الخدمة المباشرة لـ PlayStation. تم إلغاء عدة مشاريع ألعاب أخرى مثل The Last of Us و Twisted Metal، ولكن لا يزال فريق Guerrilla يعمل على مشروع لعبة جماعية لسلسلة Horizon. تظل عناوين مثل Concord وFairgame$ قيد الإنتاج. على الرغم من ذلك، حققت Helldivers 2 نجاحًا غير متوقع. لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حول اللعبة التي كانت قيد التطوير في London Studio إلا أنها كانت عبارة عن لعبة تعاونية وكانت تشتمل على نظام قتال يعتمد على القدرات السحرية.

إعلانات