هل يمكن نقل ملفات الحفظ من لعبة Final Fantasy 7 Remake إلى لعبة Rebirth؟

الانتظار للإصدار القادم من لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

عزيزي القارئ، يترقب العديد من اللاعبين وصول الإصدار القادم من لعبة Final Fantasy 7 Rebirth بفارغ الصبر على PlayStation 5، خاصة الذين قضوا وقتاً طويلاً في لعبة Final Fantasy 7 Remake. عندما تم إصدار لعبة Final Fantasy VII Remake لأول مرة في عام 2020، كانت هناك العديد من الأسئلة التي تدور في أذهان اللاعبين حول إمكانية نقل شخصياتهم أو ملفات حفظهم من تلك اللعبة إلى الأجزاء القادمة.

إعلانات

عدم إمكانية نقل ملفات الحفظ

عندما تم الإعلان رسمياً أن اللعبة ستمتد على ثلاث أجزاء، وبما أن Rebirth سيكمل مغامرة Cloud وفريقه مباشرةً، قد يعتقد البعض أنهم سيتمكنون من نقل ملفات الحفظ من الجزء الأول إلى الثاني، لكن هذا ليس الحال. لن تتمكن من نقل ملف الحفظ الخاص بك من Remake إلى Rebirth، ولكن هذا لا يعني عدم وجود مكافآت مقابل حفظ البيانات.

استعد لتجربة جديدة

في مقابلة مع مدونة PlayStation الرسمية، أوضح المخرج Naoki Hamaguchi أنه لن تتمكن من نقل شخصياتك القوية من Remake إلى Rebirth، فكل جزء من ثلاثية FFVII سيكون “لعبة قائمة في حد ذاتها”. وأضاف: “لذلك، يتم موازنة كل لعبة بشكل مستقل ولن يتم نقل مستويات اللاعب وقدراته من لعبة إلى أخرى.”

الاسترداد والمكافآت

إذا لعبت Remake، فستحصل على مكافآت خاصة، تأكد من أن حفظ البيانات على جهاز PS5 الخاص بك عند لعب Rebirth.

كيفية استرداد المكافآت

يمكنك استرداد المكافآت بسهولة من القائمة الرئيسية بعد بدء اللعبة، حيث تحتوي المكافآت على عناصر مثل Kupo Charm و Survival Set وLeviathan Summon Materia على حسب ملفات الحفظ التي تمتلكها.

يتحدث المحتوى عن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth التي سيتم إصدارها على PlayStation 5، ويشير إلى أنه لن يكون بإمكان اللاعبين نقل ملفات حفظهم من لعبة Final Fantasy VII Remake إلى Rebirth. تم توضيح أن كل جزء من الثلاثية سيكون “لعبة قائمة في حد ذاتها” ولن تنتقل مستويات اللاعب بين الألعاب. يتم توفير مكافآت خاصة لمن لديهم حفظ لـ FFVII Remake وIntergrade، ويمكن للاعبين استرداد هذه المكافآت بسهولة من القائمة الرئيسية في اللعبة. تشمل المكافآت الإضافية Kupo Charm وSurvival Set وLeviathan Summon Materia وRamuh Summon Materia.

إعلانات