هل سيأتي iPhone 17 بمعدل تحديث 120Hz؟ اكتشف المزيد!

هل ستحتوي هواتف ايفون 17 على شاشة ProMotion؟

ربما تكون هناك فرصة لرؤية شاشة ProMotion على ايفون 17، ولكن هذا ليس مؤكدًا بعد. وبناءً على التسريبات، يبدو أن هواتف ايفون 16 و16 بلس سيصدرون بشاشة بتردد 60Hz كالمعتاد، ولكن من المتوقع أن يتم تأجيل معدل التحديث الأعلى للجيل اللاحق، هل ترغب في معرفة المزيد؟

إعلانات

هل ستحتوي هواتف ايفون 17 على ميزة ProMotion و LTPO OLED؟

شركة أبل قدمت شاشات ProMotion بمعدل تحديث 120 هرتز منذ مدة، ولكن لم نرى هذه التقنية في الأيفونات الأكثر صغرًا حتى الآن، مما أثار انتقادات من بعض المستخدمين. ووفقًا لتقارير أخيرة، تعتزم أبل إدخال شاشات LTPO OLED لهواتف iPhone بأسعار أقل في عام 2025، وهذا يعني أن هواتف ايفون 17 و17 بلس سيكونان الأوائل الذين يستفيدون منها، وسيتيح لشركة أبل أخيرًا إضافة معدل التحديث الأعلى إلى هواتفها الأقل سعرًا بعد فترة انتظار طويلة.

ما هي التحديات التي تواجه شركة BOE؟

تبدو جميع هذه التطورات معلقة على شركة BOE، التي قدّمت عيناتها إلى أبل العام الماضي، وحتى إذا وافقت أبل عليها قريبًا، قد تواجه صعوبات في زيادة الإنتاج بما يكفي لإطلاق سلسلة ايفون 16. وتواجه BOE تحديات في تلبية معايير أبل الصارمة، لذا يبدو أن ايفون 17 هو الهدف الواقعي لهذه الشركة.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة المصدر.

يعتبر ايفون 17 واحدًا من أكثر الهواتف التي ينتظرها العديد من عشاق التكنولوجيا حول العالم، حيث من المتوقع أن يحمل تغييرات كبيرة عن الأجيال السابقة. من بين هذه التحسينات المرتقبة هو تحسين معدل الشاشة إلى 120Hz.

يعتبر تحديث معدل الشاشة في الأجهزة الذكية إلى 120Hz خطوة هامة لتحسين تجربة المستخدم وجعل العروض المرئية أكثر سلاسة ووضوحاً. ومن المتوقع أن يقدم ايفون 17 هذا التحسين بفضل تقنية LTPO التي تمتلكها أبل وتسمح بتوفير طاقة أكثر كفاءة.

يعد معدل التحديث العالي أمراً مهماً خاصة لمحبي الألعاب ومشاهدة الفيديوهات على الهاتف، حيث يزيد من تجربة الاستخدام بشكل عام. من خلال هذا التحسين، سيكون بإمكان مستخدمي ايفون 17 الاستمتاع بالبرامج التلفزيونية والأفلام بدقة عالية وبدون أي تقطيع.

سيكون معدل التحديث المرتفع مناسبًا أيضًا لعشاق الرسومات وتطبيقات تصميم الجرافيكس، حيث سيتيح لهم القدرة على رؤية تفاصيل دقيقة بشكل أوضح. ومن الممكن أن يكون هذا التحسين بمثابة دفعة كبيرة لصناع الأفلام والمصممين للاستفادة من إمكانيات هاتف ايفون 17.

بالإضافة إلى ذلك، سيساهم معدل التحديث العالي في تقديم تجربة استخدام أكثر سلاسة وراحة للمستخدمين، مما يجعل من الهاتف ايفون 17 واحدًا من أفضل الهواتف الذكية في السوق يتميز بتقنيات مبتكرة وخصائص متطورة تلبي احتياجات المستخدم الحديث.

إعلانات