هل ستكون ميزة التحقق بالبريد الإلكتروني متاحة قريباً على WhatsApp؟

إعلانات

WhatsApp سيقدم قريبًا ميزة التحقق بالبريد الإلكتروني

أصبحت ميزة التحقق من حسابات WhatsApp عبر البريد الإلكتروني قريبة الطرح، ويبدو أن عددًا قليلًا من المستخدمين الحاليين قد استلموا إشعارًا لتفعيل ذلك. وتعمل WhatsApp على هذه الميزة منذ شهر أغسطس.

التحقق بالبريد الإلكتروني: طبقة أمان إضافية

التحقق بالبريد الإلكتروني يضيف طبقة أمان إضافية لحسابك، حيث يجعل من الصعب اختراقه. وعندما تقوم بتفعيل ذلك، سيُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني ورمز التحقق المرسل إليه. وإذا لم تتمكن من الوصول لبريدك، فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك.

كيفية تفعيل التحقق بالبريد الإلكتروني

  1. افتح WhatsApp على هاتفك.
  2. اضغط على الزاوية العلوية اليمنى.
  3. اضغط على “الإعدادات”.
  4. اضغط على “الحساب”.
  5. اضغط على “التحقق بخطوتين”.
  6. اضغط على “تفعيل”.
  7. أدخل بريدك الإلكتروني.
  8. أدخل رمز التحقق المرسل.
  9. قم بإنشاء رمز مرور احتياطي.

وبهذا تكون قد فعلت التحقق بالبريد الإلكتروني في WhatsApp.

نصائح لحماية حسابك في WhatsApp

  • لا تشارك رمز التحقق الخاص بك
  • تأكد من أمان هاتفك
  • قم بتحديث WhatsApp بشكل دوري
  • تجنب النقر على الروابط المشبوهة في الرسائل
  • كن حذرًا في إعطاء المعلومات الشخصية

المصدر

لا تفوت: WhatsApp تطلق ميزة دعم الحسابات المتعددة للجميع



سيقوم تطبيق WhatsApp قريبًا بإطلاق ميزة جديدة تتعلق بالتحقق بالبريد الإلكتروني. وسيتمكن المستخدمون من ربط حسابهم في التطبيق بعنوان بريدهم الإلكتروني، مما سيسهل عملية استعادة الحساب في حال فقدان كلمة المرور أو تغيير الهاتف.

تأتي هذه الميزة كجزء من تحسينات ومزايا جديدة يعمل فريق WhatsApp على تطويرها لجعل تجربة المستخدم أكثر أمانًا وسهولة في الاستخدام. ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يواجهون مشاكل في الوصول إلى حساباتهم أو استردادها.

ميزة التحقق بالبريد الإلكتروني ستعمل بشكل مشابه لميزة التحقق برقم الهاتف، حيث سيتم إرسال رمز أو رابط تأكيد إلى البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب لإتمام عملية التحقق. وسيكون بإمكان المستخدمين تعديل أو تحديث البريد الإلكتروني المرتبط بحسابهم في أي وقت.

يعتبر اتصال الحساب بالبريد الإلكتروني أحد الخطوات الهامة في حماية الحسابات الشخصية، حيث يساعد في تأمين الحساب وتجنب فقدان الوصول إليه. ولذلك، من المهم أن يكون لدى المستخدمين حقيقة التأكد من البريد الإلكتروني المرتبط بحساباتهم وتفعيل خاصية التحقق به لضمان أمان الحساب.

على الرغم من أن موعد إطلاق هذه الميزة لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي بعد، إلا أن من المتوقع أن تكون متاحة قريبًا لجميع مستخدمي WhatsApp. وسيكون بإمكانهم الاستفادة من هذه الميزة الجديدة والتأكد من سهولة وأمان استخدام التطبيق.

إعلانات