هل أطلقت Oppo تقنية مذهلة؟ اكتشف أول نظارات الواقع المعزز Oppo Air Glass 3 XR في MWC 2024!

## Oppo تقدم نظارات ذكية جديدة

إعلانات

مرحباً بكم في مقالنا الجديد الذي يستعرض إعلان شركة Oppo عن منتج جديد في مؤتمر MWC 2024 المنعقد حالياً في برشلونة. اليوم، أعلنت هذه الشركة الصينية عن النموذج الأولي الجديد لنظارات الواقع الممتد، Oppo Air Glass 3 XR.

### Oppo تعود إلى مجال النظارات الذكية

يمكن لنظارات الشركة الوصول إلى نموذج الذكاء الاصطناعي AndesGPT عبر الهاتف الذكي، مما يوفر تجربة ذكاء اصطناعي بدون عبء. النظارات تزن حوالي 50 جرام وتتميز بدليل موجي من الراتنج تم تطويره مع معامل إنكسار يبلغ 1.70 وذروة سطوع العين أكثر من 1000 شمعة.

N3

### ميزات نظارات Oppo Air Glass 3 XR

تتميز النظارات بأنها تقدم تجربة قريبة من النظارات العادية بفضل عرض الألوان الفريد. تحتوي على مساعد رقمي مدعوم بالذكاء الاصطناعي وتدعم اللمس للتفاعل مع الأغاني والمكالمات والمعلومات. تضم أربعة ميكروفونات لتحسين عزل الضوضاء وجودة صوت عالية.

### خطط مستقبلية لشركة Oppo

أعلنت شركة Oppo أيضاً عن نية جلب ميزات الذكاء الاصطناعي، مثل AI Eraser للصور، إلى هواتف Oppo Reno 11 Series و Oppo Find N3. تبقى Oppo في صدارة التكنولوجيا مع إبداعاتها المستقبلية وابتكاراتها الجديدة.

تألقت شركة Oppo في معرض MWC 2024 بعرضها لنموذجها الأولي لنظارات الواقع المعزز Oppo Air Glass 3 XR. تعتبر هذه النظارات تقنية متطورة تجمع بين تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي لتوفير تجربة تفاعلية فريدة.

تميزت نظارات Oppo Air Glass 3 XR بتصميم أنيق وخفيف الوزن، ما يسهل على المستخدم استخدامها لفترات طويلة دون إحساس بالإجهاد. كما تمتاز هذه النظارات بدقة عالية في عرض الصور والفيديوهات، مما يتيح للمستخدمين تجربة واضحة وواقعية.

توفر نظارات Oppo Air Glass 3 XR تجربة تفاعلية مذهلة تجعل العالم الافتراضي يبدو وكأنه حقيقة، مما يساعد على تعزيز تجارب المستخدمين وتحفيزهم على استكشاف عوالم جديدة.

يأتي النموذج الأولي لنظارات الواقع المعزز Oppo Air Glass 3 XR بميزات فريدة تضعها في مقدمة التكنولوجيا الحديثة، مثل الاستشعار الحراري وتقنية التعرف على الوجوه، والتي تسهل على المستخدمين الوصول إلى معلوماتهم بسهولة.

باعتبارها من أبرز شركات التكنولوجيا العالمية، تعد Oppo رائدة في تقديم أحدث التقنيات والابتكارات في عالم الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، وإطلاق نظارات الواقع المعزز Oppo Air Glass 3 XR يعكس تطلع الشركة إلى تقديم تجارب مستخدم متميزة ومبتكرة.

إعلانات