نصائح Palworld: أفضل الشخصيات للاستخدام في بداية مغامرتك

استعد لمغامرتك في عالم Palworld!

مع تحيات فريقنا في العاب العرب، نحن نقدم لكم النصائح الضرورية لتجربة لعبكم في عالم Palworld. ستكون مهام البناء، الاكتشاف، والمعارك أمورًا مثيرة بالنسبة لكم. وفي هذه المقالة، سنقدم لكم معلومات قيمة حول المخلوقات الهامة التي يمكنكم الاستفادة منها في بداية اللعبة لتطوير قاعدتكم واستكشاف العالم بكل سهولة ويسر.

إعلانات

كاتيفا (رقم 002)

صورة كاتيفا

هذا المخلوق متواجد في منطقة البداية، وهو يقوم بالعديد من المهام المهمة في بناء قاعدتكم منذ البداية. يمكنه التعامل مع الصياغة والتجميع ونقل الأشياء، ويعتبر مناسبًا للعمل في المحاجر في مراحل مبكرة من اللعبة.

ليفمانك (رقم 004)

صورة ليفمانك

هذا المخلوق مفيد جدًا للمبتدئين، حيث يقوم بأعمال متعددة مثل زراعة البذور وجمع الأشجار وصناعة الأدوية. كما يضيف خصائص مهمة إلى قاعدتكم ويمكن استخدامه أيضًا في الصياغة.

تيفانت (رقم 016)

صورة تيفانت

يمتلك تيفانت القدرة على شفاء نفسه ويمكنه أيضًا مساعدتك في ري النباتات. هذا المخلوق مفيد للغاية في القتال ويمكنه الحفاظ على تشغيل قاعدتكم بشكل ممتاز.

ديرهاول (رقم 026)

صورة ديرهاول

يمكن العثور على ديرهاول في مراحل مبكرة من اللعبة ويمكنك استخدامه لتغطية مسافات طويلة بسرعته الكبيرة.


يتحدث المقال عن خلقيات يمكن استخدامها في لعبة Palworld. ويحتوي المحتوى أيضًا على صور لهذه الخلقيات ومعلومات حول القدرات والاستخدامات المختلفة لكل منها. ويقدم المحتوى نصائح عن كيفية استخدام هذه الخلقيات لتطوير القاعدة واستكشاف العالم.

إعلانات