مُطوّر لعبة Crash Bandicoot يغادر شركة Activision ويبدأ مشواره كشركة مستقلة

استوديو Toys for Bob يعلن استقلاله

مرحبًا بكم أعزاءنا القراء،

إعلانات

نود أن نشارككم الخبر الذي أعلنه استوديو Toys for Bob، وهو استوديو مطور لألعاب مثل Skylanders و Crash Bandicoot، حيث أعلن عن نيته أن يكون مستقلاً بعد أن استحوذت عليه شركة Activision في عام 2005.

مستقبل مشرق

في بيان صادر اليوم من قادة الاستوديو بول يان وأفيري لوداتو، أكدوا أن الاستوديو سيتحول إلى فريق مستقل وقالوا: “نعتقد أن الوقت قد حان للارتقاء بالاستوديو وألعابنا المستقبلية إلى المستوى التالي. سنعمل على تطوير قصص جديدة وشخصيات جديدة وتجارب لعب جديدة وذلك بروحنا الصغيرة والذكية التي ظهرت في بداياتنا”.

دعم قوي

لقد حظينا بدعم كبير من شركتي Activision و Microsoft، ونحن واثقون من أننا سنواصل العمل معًا بشكل وثيق كجزء من مستقبلنا المشرق.

تراث مميز

استوديو Toys For Bob له دور كبير في تطوير سلاسل ألعاب مثل Call of Duty و Skylanders و Crash Bandicoot 4: It’s About Time و Spyro Reignited Trilogy، وقد اشتهر بجودة ألعابه وابتكاره في عالم الألعاب.

استوديو Toys for Bob، مطور Skylanders و Crash Bandicoot، أعلن عن خططه ليصبح مستقلاً بعد أن استحوذت Activision عليه في عام 2005. الاستوديو سيتحول لفريق مستقل لتطوير ألعاب جديدة. تعتبر Toys For Bob من الشركات التي ساعدت في تطوير سلسلة Call of Duty واشتهرت بالعمل على سلسلة Skylanders و Crash Bandicoot 4 وثلاثية Spyro Reignited.

إعلانات