مُخرج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth يناشد اللاعبين بعدم إفساد نهاية القصة

رسالة مهمة من مخرج اللعبة Final Fantasy 7 Rebirth

بعد أربع سنوات من الانتظار، نقترب أخيرًا من إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ومع بدء المزيد من اللاعبين في الحصول عليها من النسخ المبكرة (التي تم إصدارها بالفعل)، شارك المخرج الإبداعي للعبة، تيتسويا نومورا، رسالة يطلب فيها من اللاعبين توخي الحذر بشأن نشر معلومات أو مقاطع تتسبب بحرق القصة.

إعلانات

طلب توخي الحذر

“عند نشر أي شيء يرتبط بقوة بقصة اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الفيديو، أطلب منك التأكد من تضمين تحذيرات حرق حتى لا تؤثر على تجربة أولئك الذين لم يلعبوا اللعبة بعد.”

تمت مشاركة البيان على حساب Final Fantasy 7 في Twitter وينوه فيها Nomura لإرشادات البث التي تمت مشاركتها منذ بعض الوقت، ولكن يتم طرحها مرة أخرى نظرًا لاعتبارها “طلبًا مهمًا”. يقول نومورا بعد ذلك إنه سيكون ممتنًا لأي شخص لا يقوم بمشاركة صور أو معلومات تتضمن حرقاً للقصة.

الاحترام والتقدير للاعبين الآخرين

يشير بيان Nomura أيضًا إلى حقيقة أن Square Enix لم تعمد إلى تقييد وظائف التسجيل والمشاركة على PS5 من أجل Rebirth، حيث يريدون أن يتمكن اللاعبون من المشاركة والتعليق على ما يرونه في اللعبة. يؤدي هذا إلى زيادة احتمالية حرق اللعبة، ولهذا السبب يطلب Nomura من اللاعبين توخي المزيد من الحذر بشأن ما ينشرونه وإظهار “الاحترام” للآخرين الذين لم ينهوا اللعبة بعد.

التقييم العالي

هذا وعلمنا اليوم بأن تقييم Final Fantasy 7 Rebirth على Metacritic هو الأعلى بالسلسلة منذ 23 عاماً.

تجنب الحرق

على الرغم من أننا لا نزال على بعد أسبوع من إطلاق Rebirth، يبدو أن مشاركة منشورات تتضمن حرقاً للعبة قد بدأت بالفعل منذ الأسبوع الماضي، حيث تمكن بعض اللاعبين من وضع أيديهم على نسخ من اللعبة. إذا كنت تتطلع إلى رؤية ما سيحدث لـ Aerith، فمن المفيد الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى بعد الإطلاق.

تحدث المقال عن إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Rebirth وقد نشر المخرج الإبداعي للعبة، تيتسويا نومورا، رسالة يطلب فيها من اللاعبين توخي الحذر بشأن نشر معلومات أو مقاطع تتسبب بحرق القصة. وأشار إلى أنه يرجو من اللاعبين عدم مشاركة أي شيء يرتبط بقصة اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الفيديو دون تضمين تحذيرات حرق. وكما أشار إلى أن تقييم Final Fantasy 7 Rebirth على Metacritic هو الأعلى بالسلسلة منذ 23 عاماً.

إعلانات