مُبتكر NieR يلمح إلى إمكانية مشروع NieR 3

نجاح NieR Automata وتلميحات Yoko Taro لـ Nier 3

مرحبًا بكم أعزائنا القراء، يسرنا أن نقدم لكم خبرًا مميزًا حول لعبة Nier: Automata التي حققت شحنات تجاوزت 8 ملايين حول العالم. ولدينا أخبار مثيرة عن توجهات المبتكر Yoko Taro للعبة القادمة.

إعلانات

تلميحات Yoko Taro لـ Nier 3

قام Yoko Taro بالتلميح إلى إمكانية وجود لعبة جديدة من سلسلة Nier خلال ظهوره في Nier: Orchestra Concert في لندن. دعا المعجبين للتصفيق بشدة ليوضح لرؤساء Square Enix الحاضرين رغبتهم الكبيرة في انتظار تكملة للعبة.

تكهنات بـ Nier 3

أثناء الحفل، تم تكرار كلمة “REPENT” بشكل ملفت للانتباه، مما دفع بعض اللاعبين إلى الاعتقاد بأن “Repent” قد يكون العنوان الفرعي لـ Nier 3.

إلغاء Tencent لتطوير لعبة Nier

في وقت سابق، ألغت Tencent تطوير لعبة جديدة للهواتف المحمولة من سلسلة Nier بعد عرض توضيحي داخلي للعبة ومحاولتها إيجاد نموذج مقنع لتحقيق الدخل.

ختامًا

نأمل أن يكون لديكم فهم أكبر الآن حول أحدث الأخبار حول Nier وتلميحات Yoko Taro لـ Nier 3. تابعونا للمزيد من التحديثات القادمة. شكرًا لثقتكم بنا.

تم الكشف عن معلومات مثيرة حول إمكانية ظهور لعبة جديدة في سلسلة NieR، حيث دعا مبتكر السلسلة Yoko Taro المعجبين في حفل Nier: Orchestra Concert في لندن للتصفيق بصوت عالي لإظهار الرغبة في تكملة اللعبة. تم تكرار كلمة “REPENT” بشكل كبير خلال الحفل، مما دفع بعض اللاعبين للاعتقاد بأنها قد تكون عنواناً فرعياً لـ Nier 3. كذلك، تم إلغاء تطوير لعبة جديدة للهواتف المحمولة من سلسلة NieR من قبل شركة Tencent بعد محاولتها إيجاد نموذج مقنع لتحقيق الدخل.

إعلانات