ميزة اللعب المشترك تُسرد للعبة Mortal Kombat 1 في الأسبوع القادم

مقابلة مع مدير المجتمع – إعلان ميزة اللعب المشترك بلعبة مورتال كومبات 1

مرحبًا بكم في هذه المقابلة الحصرية مع مدير المجتمع الذي أعلن لنا عن ميزة اللعب المشترك في لعبة مورتال كومبات 1. قام بتأكيد أن اللعب المشترك سيتوفر في فبراير 2024 بين منصات PS5 و Xbox Series X/S و PC، وعبر عن حماسه لهذا الإصدار.

إعلانات

إطلاق ميزة اللعب المشترك

تم الإعلان اليوم من قبل استديو NetherRealm عن إطلاق ميزة اللعب المشترك بين منصات Xbox Series و PlayStation 5 والحاسب الشخصي الأسبوع المقبل. هذا يعني أن لاعبي هذه المنصات سيتمكنون من اللعب مع بعضهم البعض بكل سهولة.

إضافة شخصية Peacemaker

سيأتي هذا الإصدار بميزة جديدة تتضمن إضافة شخصية Peacemaker إلى لعبة Mortal Kombat 1. سيكون الشخصية متاحة لأصحاب Kombat Pack يوم 28 فبراير، وللجميع في 6 مارس.

تفاصيل إضافية

تم إصدار مقطع دعائي يستعرض شخصية Peacemaker و Janet Cage، مقاتلة Kameo جديدة. سيتمكن اللاعبون من شراء Janet Cage كجزء من حزمة Kombat Pack، أو بشكل مستقل في مارس.

Peacemaker – الشخصية الجديدة

Peacemaker، الذي يتميز بصوت وشكل الممثل جون سينا، مستوحى من فيلم The Suicide Squad وسلسلة Peacemaker على Max. يتميز برغبته في السلام واستخدام القوة لتحقيقه.

تفاصيل مستقبلية

فريق NetherRealm سيقدم المزيد من التفاصيل حول اللعب المشترك بين PS5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي قبل الإصدار النهائي.

تم الإعلان عن إطلاق ميزة اللعب المشترك بين أجهزة إكسبوكس سيرس، وبلايستيشن 5، والحاسب الشخصي في الأسبوع المقبل للعبة Mortal Kombat 1. سيتم إضافة شخصية Peacemaker ومقاتلة Janet Cage كجزء من حزمة Kombat Pack. اللعب المشترك يتيح للاعبين من مختلف المنصات اللعب مع بعضهم. سيتم إعطاء المزيد من التفاصيل حول اللعب المشترك بين PS5 وXbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي قبل تحديث الأسبوع المقبل.

إعلانات